شاهد مباراة الأهلي والعدالة فى الدوري السعودي اليوم لايف بث مباشر

شاهد مباراة الأهلي والعدالة فى الدوري السعودي اليوم لايف بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد مباراة الأهلي والعدالة فى الدوري السعودي اليوم لايف بث مباشر وتنقل المباراة من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

العدالة يسعى لتحقيق انتصار معنوي فى أول ظهور يدخل فريق العدالة السعودي مباراته بالجولة الأولى فى الدورى السعودى، ويأمل ممثل الحليلة فى تقديم ظهوره الأول بشكل جيد ومقنع،كما يسعى لخطف انتصار معنوي أو الخروج بنقطة على أقصى تقدير، ويطمح الفريق فى خوض منافسة قوية أمام أكبر الفرق العريقة فى المنافسة.

ويعد فريق العدالة المشارك لأول مرة فى الدورى السعودى للمحترفين هو أحد الفرق المتأهلين من دورى الدرجة الثانية، وكان الفريق قد أقام معسكر تدريبى فى تونس استعدادا لبدء الموسم الجديد وخاض من خلاله العديد من الوديات الناجحة.

شاهد مباراة الأهلي والعدالة فى الدوري السعودية اليوم لايف بث مباشر

تقام مباراة الأهلى والعدالة فى الجولة الأولى من الدورى السعودى للمحترفين يوم الخميس 22/8/2019، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة 19:50 بتوقيت القاهرة الدولى، وفى الساعة 20:50 بالتوقيت الدولي للمملكة العربية السعودية، وفى الساعة 17:50 بتوقيت غرينتش الدولي.

والجدير بالذكر أن المباراة المرتقبة سيتم نقلها على قناة الرياضية السعودية ksa 1  بث مباشر بالإضافة قناة دوري بلس  اتش دى  ومشاهدة الاستديو التحليلي الكبير، للتعليق على المباراة وتحليل أهم أحداثها فور الانتهاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.