شاهد لايف كورة حصري يالاشوت مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

شاهد لايف كورة حصري يالاشوت مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف كورة حصري يالاشوت مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا ننشرها لكم اليوم الأثنين من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

وتقام المباراة اليوم الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

شاهد لايف كورة حصري يالاشوت مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

قبل مشاهدة مباراة النصر اليوم، يتواجد نادي الزوراء العراقي، في المركز الأول من المجموعة الرابعة، حققها الفريق العراقي، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مواجهة، وفي المقابل قبل مشاهدة مباراة الزوراء اليوم، يتواجد العالمي نادي النصر، في المركز الرابع من المجموعة دون نقاط، بعد الهزيمة في المباراتين الماضية.

مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم والزوراء، ستنطلق ابتداء من الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة عشر، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السابعة والربع مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يوازي الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة عشر، بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت مشاهدة مباراة الزوراء اليوم، بتوقيت المغرب المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.