شاهد لايف حصري مباراة الأهلي ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين

شاهد لايف حصري مباراة الأهلي ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت شاهد لايف حصري مباراة الأهلي ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين.

المباراة تقام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة الأسبوع الأول فى الدورى السعودى بين فريقي أهلي جدة والعدالة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الخميس 22/8/2019، ويأمل أهلى جدة المترنح منذ أيام فى تحقيق استفاقة بالجولة الأولى، بينما يطمح فريق العدالة فى تحقيق انجاز وهزيمة صاحب النجاحات الكبيرة، تعرف على جدول مباريات النادي الأهلي السعودي في الدوري السعودي للمحترفين .

شاهد لايف حصري مباراة الأهلي ضد العدالة فى الدورى السعودى للمحترفين

الاهلي السعودي يسعى للنسيان والبدء من جديد يخوض فريق أهلى جدة مباراة الجولة الأولى من الدورى السعودى موسم 2019/2020، ويأمل الامبراطور فى تحقيق الفوز بالمباراة، كما يسعى لخطف النقاط والتواجد فى المقدمة مبكرا، كما يطمح الراقى فى نسيان الموسم الماضي والإقصاء الآسيوى والبدء بصورة جديدة وشكل حديث.

وكان الأهلى قد حقق المركز الرابع فى الموسم الماضى، ونجح في حجز مكانه لمباراة الملحق الآسيوي المؤهلة لدور المجموعات فى دورى الأبطال الموسم الماضي، كما يذكر أن الأهلى قد ودع بطولة دوري أبطال آسيا على يد جاره الهلال من دور ال16، وكان الأهلى قد خسر ذهابا بنتيجة 4-3 ثم فاز فى الإياب بنتيجة 1-0 ولكن الانتصار لم يشفع له للتأهل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.