شاهد لايف حصري أونلاين مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

شاهد لايف حصري أونلاين مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia17 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي المتخصص فى الخدمات أونلاين شاهد لايف حصري أونلاين مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد لايف حصري أونلاين مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2019-2020 بمواجهة قوية تجمع بين بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني على ملعب سيجنال آيدونا بارك، وسط شكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني في الموقعة لتعافيه بالكاد من الإصابة التي حرمته من العودة للمستطيل الأخضر منذ بداية الموسم.

أكد قائد بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، إنه سيكون سعيداً فى حالة مقدرة الأرجنتيني ليونيل ميسي المشاركة في مواجهة فريقه اليوم مع برشلونة الإسباني في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال ريوس في مؤتمر صحفي قبل مباراة اليوم الثلاثاء: «سأسعد لو تمكن ميسي من اللعب .. الكل يعلم أنه أفضل لاعب في العالم».

رغم ذلك أشار اللاعب إلى أن كلمة السر في مباراة اليوم لو أراد فريقه تحقيق نتيجة إيجابية، ستكون هي الأداء الذي سيظهرون به في الملعب.

وصرح رويس: «علينا ألا نفكر في برشلونة بل في أنفسنا. نسعد كثيرا باللعب ضد أفضل الفرق، لكن المهم هو أنه ثمة ثلاث نقاط نرغب في الفوز بها».

وتوقع اللاعب أن تكون المباراة صعبة وسيتوجب على الفريق «تحمل الضغط الدفاعي واللعب بشجاعة في الهجوم».

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.