شاهد لايف حصري أونلاين مباراة النصر والوصل فى دوري الخليج الاماراتي

شاهد لايف حصري أونلاين مباراة النصر والوصل فى دوري الخليج الاماراتي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف حصري أونلاين مباراة النصر والوصل فى دوري الخليج الاماراتي ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

سيتم نقل مباراة الفريقان النصر الإماراتي والوصل اليوم الخميس في بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 1) من المقرر لها أن تعقد على أرضية ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر ، قناة أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 + الشارقة الرياضية هي القناة الناقلة لمباراة النصر الإماراتي والوصل ، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء علي سعيد الكعبي (أبوظبي) + عبدالله السعدي (دبي) + راشد عبدالرحمن (الشارقة) .

شاهد لايف حصري أونلاين مباراة النصر والوصل فى دوري الخليج الاماراتي

وفيما يتعلق بموعد مباراة النصر الإماراتي ضد الوصل فمن المقرر لها أن تنطلق بداية مباراة النصر الإماراتي ضد الوصل الساعة 08:15 م بتوقيت السعودية وفلسطين ،07:15 بتوقيت مصر.

ينتفض النصر ضد الوصل اليوم خلال مباراة يسعى أثنائها الوصل ضد النصر الإماراتي للفوز بالجولة الأولى ويصمم كلا من النصر والوصل اليوم تحقيق الفوز كما يصر الوصل والنصر اليوم اقتناص الثلاثة نقاط فى مبارة مشوار البطولة لكل من النصر ضد الوصل لحساب الجولة الافتتاحية موعد مباراة النصر الإماراتي والوصل والقنوات الناقلة لدوري الخليج العربي الاماراتي يلتقي النصر الإماراتي والوصل في تمام الساعة 8:15 مساء اليوم.

في مباراة للادوري الخليج العربي الاماراتي (الأسبوع 1) لكرة القدم…نتعرف معكم على موعد مباراة النصر الإماراتي والوصل القادمة اليوم الجمعة 19 / 9 / 2019 ببطولة دوري الخليج العربي الاماراتي ، يحلق النصر الإماراتي والوصل في سماء الكرة الاماراتية حيث يخوض النصر الإماراتي ضد الوصل ، هذه المباراة هي مباراة النصر الإماراتي في الموسم الجديد من دوري الخليج العربي الاماراتي، عندما يلتقي النصر الإماراتي ضد الوصل على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر ، ضمن مباريات (الأسبوع 1) دوري الخليج العربي الاماراتي .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.