شاهد لايف اونلاين بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الحزم فى الدوري السعودي

شاهد لايف اونلاين بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الحزم فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض لكم اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت شاهد لايف اونلاين بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الحزم فى الدوري السعودي.

المباراة تقام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد لايف اونلاين بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الحزم فى الدوري السعودي

يفتح استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين الاتحاد والحزم وذلك يوم الجمعة القادم 4 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 6 صفر 1441 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-20.

يدخل العميد المباراة بعد أن خاض مباراته المؤجلة من الجولة الثانية ضد التعاون مساء الثلاثاء، واستطاع تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة يحتل الاتحاد حاليًا المركز الثالث فى الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، حيث خاض النمور خمس مباريات حقق الفوز فى ثلاثة لقاءات، بينما خسر مبارتين.

يدخل الحزم هذا اللقاء وهو قادم من فوزًا كبيرًا أمام ضمك، في الجولة الماضية بأربعة أهداف دون رد، وبهذا الانتصاراحتل الفريق المركز التاسع برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزين، وتعادل وحيد وخسر مبارتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.