شاهد حصر كورة اونلاين بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق فى الدوري السعودي

شاهد حصر كورة اونلاين بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يعرض موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت شاهد حصر كورة اونلاين بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق فى الدوري السعودي.

تنطلق مباراة الفريقين اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة KSASPORTS.

تبدو كل الظروف مهيأة أمام نادي الهلال لتعزيز تصدره للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه عند مواجهة الاتفاق، يوم السبت المقبل.

شاهد حصر كورة اونلاين بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق فى الدوري السعودي

في اليوم الآخير من الجولة السادسة من الدوري السعودي 2019-20، سنكون على موعد مع مباراة الهلال ضد الاتفاق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والتي سيستضيفها ملعب الأمير محمد بن فهد، كما سيحل الشباب ضيفاً على العدالة بملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

كما سيحل الأهلي صاحب المركز الخامس ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء على ملعب الملك سلمان، في فرصة جيدة لمحاولة تحسين ترتيب الراقي في الجدول، وفي ختام الجولة سيحل أبها ضيفاً على التعاون بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

سيغيب النصر عن مواجهات الجولة بعد تأجيل مباراته ضد الفيصلي ليصبح يوم الأربعاء 6 نوفمبر القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.