شاهد الان لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

شاهد الان لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت شاهد الان لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا.

يفتح استاد واندا ميتروبوليتانو أبوابة لاستضافة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-20، وذلك يوم الأربعاء القادم 18 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 19 محرّم 1441 هجرياً.

شاهد الان لايف بث مباشر مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

تعادل السيدة العجوز أمام مضيفه فيورنتينا بدون أهداف في الجولة الثالثة من السيري آ، في المباراة التي جمعتهما،على ملعب “أرتيميو فرانكي” وبهذه النتيجة يتوقف رصيد البيانكونيري عند النقطة السابعة فى المركز الثالث.

أوقعت قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا يوفنتوس في المجموعة الرابعة والقوية رفقة باير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني منافسه في الجولة الأولى.

وعلي الجانب الأخر كانت آخر مباريات الأتلتي امام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني، خسروا اللقاء بهدفين دون رد، وبهذه النتجية يتراجع الفريق إلى المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة عن إشبيلية المتصدر.

ويسعي أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز على اليوفي من أجل الثأر من خسارة الموسم الماضي دوري الأبطال بدور ثمن النهائي بريمونتادا عن طريق كريستيانو رونالدو

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.