شاهد الآن لايف حصري مباراة يوفنتوس ضد أياكس أونلاين اليوم الأربعاء

شاهد الآن لايف حصري مباراة يوفنتوس ضد أياكس أونلاين اليوم الأربعاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت اليوم الأربعاء 10 مارس 2019 شاهد الآن لايف حصري مباراة يوفنتوس ضد أياكس أونلاين اليوم الأربعاء.

والمباراة تقدم من خلال موقع ون عربي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد الآن لايف حصري مباراة مباراة يوفنتوس ضد أياكس أونلاين اليوم الأربعاء

يفقد فريق يوفنتوس في مباراته ضد أياكس الهولندي خمس نجوم بسبب الإصابة وهم ماتيا برين أندريا بارزالي وكوادرادو ودوجلاس كوستا ومارتن كاسيرس وأخيرًا نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد إصابته في المباراة التي شارك فيها مع منتخب بلاده ضد منتخب صربيا.

و سيواصل المدير الفني للفريق أليجري اعتماده على بونوتشي بجانب روجاني، أما في الهجوم فسيتواجد بيرنارديسكي بجانب  ماريو ماندجوكيتش باولو ديبالا. وتضمن قائمة الفريق كل من ” أليكس ساندرو –  دانييلي روجاني –  ليوناردو بونوتشي – جواو كانسيلو – بليز ماتويدي – إيمري تشان – رودريجو بينتانكور – فيدريكو بيرنارديسكي – ماريو ماندجوكيتش – باولو ديبالا.

سيخوض فريق أياكس مباراته القادمة ضد يوفنتوس بقائمته كاملة كما سيلعب المدرب الهولندي إريك تين هاج المباراة بنفس طريقته المعتادة في الدوري حيث سيعتمد على دالي بليند، ماتايس دي ليخت قلبي الدفاع، وفي الهجوم سيتواجد الثنائي ديفيد نيريس وحكيم زياش بجانب دوشان تاديتش، وتضمن قائمة الفريق كل من “أندريه أونانا –  نيكولاس تاجليافيكو – دالي بليند – ماتايس دي ليخت – جويل فيلتمان – لاسه شونه – فرنكي دي يونج – ديفيد نيريس – دوني فان دي بيك – حكيم زياش – دوشان تاديتش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.