شاهد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S9 مباشر

شاهد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S9 مباشر

one
أجهزةإتصالات
one8 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أتاحت شركة سامسونج الفرصة لعملاءها لمتابعة الحدث الأهم لعشاقها على مستوى العالم وهو إطلاق هاتف Galaxy S9 وذلك خلال فاعليات معرض ومؤتمر MWC والذي يقام في برشلونة 25 فبراير الجاري.

ومن المتوقع ان يشهد الهاتف الجديد من سامسونج ثورة في التكنولوجيا المستخدمة في الكاميرا.
ويمكنك متابعة الإطلاق الحي للهاتف الجديد Galaxy S9 من خلال التسجيل في اللينك المرفق .
http://www.samsung.com/eg/unpacked/?cid=eg_email_teaser_cta_20180206_po_ar&sap-outbound-id=E940019C4C067A71472B8243367F705AB7B12A0C

من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S9 مع شاشة من نوع Super AMOLED، بحجم 5.8 بوصة، وبدقة 1440 × 2960 بكسل، بكثافة 568 بكسل في البوصة الواحدة، وهي محمية بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس.

ونتوقع أن تقدم الصورة جودة عالية للغاية، مع حدة ألوان جيدة جدًا، كما ستمتع بزوايا رؤية جيدة تحت أشعة الشمس المباشرة، وسوف تدعم الشاشة ظهور 16 مليون لون مختلف.

أما الكاميرا فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S9 مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وبفتحة عدسة لم نشاهدها من قبل بحجم f/1.5، وسوف تكون هذه هي أفضل فتحة عدسة في العالم.

ومن المعلوم أن أفضل فتحة عدسة هي المتواجدة في كاميرا هاتف LG V30 والتي تأتي بحجم f/1.6، لذلك نتوقع أن تكون الكاميرا قادرة على التقاط الصور بجودة ليس لها مثيل، مع قدرة على التقاط أدق التفاصيل الموجودة.

ومن المنتظر أن تأتي الكاميرا مع عدة خصائص تساعد على تحسين جودة الصور مثل التركيز التلقائي وتحديد الموقع الجغرافي والتعرف على الوجه والبانوراما والـ HDR.
كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة، وبجودة 1080 بكسل بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة، كما انتشرت الكثير من التسريبات حول إتاحة الكاميرا لإمكانية تصوير مقاطع الفيديو باستخدام تقنية الـ HDR.
كما يتواجد مع الكاميرا فلاش LED يساعدها على التصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فمن المتوقع أن تأتي بدقة 8 ميجابكسل، مع فتحة عدسة هي الأفضل على الإطلاق بحجم f/1.6، لذلك نحن أمام كاميرا سيلفي ليس لها مثيل قادرة على التقاط صور بجودة عالية مع قدرة كبيرة على التقاط التفاصيل وموازنة الألوان بشكل جيد للغاية.
من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy S9 مع شرائح معالجة من نوع Qualcomm Snapdragon 845 ثماني النواة، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن ذاكرة الوصول العشوائية، أو الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف حتى الآن، ولكننا نتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الفترة القليلة القادمة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة