شادى أبو النجا مديرا عاما لشركة فيوكليب في الشرق الأوسط

شادى أبو النجا مديرا عاما لشركة فيوكليب في الشرق الأوسط

audai audai
تكنولوجيا
audai audai16 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة “ڤيوكليب”، التابعة لشركة “بي سي سي ميديا” الإعلامية، عن انضمام إيب شادي أبو النجا إلى فريق الادارة الإقليمي لديها في دبي.

Abe Naga_Vuclip
Abe Naga_Vuclip

وقالت الشركة المختصة بتقديم خدمات الفيديو حسب الطلب في الأسواق الناشئة التي تضمّ الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط، إن المسؤول التنفيذي المرموق في عالم الإعلام الرقمي سيتولّى منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في الشركة وسيكون مسؤولاً عن القيادة الاستراتيجية للنمو الإقليمي لخدمة “ڤيو” والإشراف على عملياتها في المنطقة.
ويتمتع أبو النجا بخبرة تزيد على 17 عاماً في مجال البث الإعلامي والمحتوى الرقمي ومحتوى الإنترنت. وقد عمل قبل انضمامه إلى “ڤيوكليب” مع مركز تلفزيون الشرق الأوسط “إم بي سي” لما يقرب من 10 سنوات، شغل خلالها مناصب احترافية متعددة وكان آخرها منصب مدير الأعمال الرقمية.
ومن المعروف ان خدمة “ڤيو” تقدّم المتعة الترفيهية لملايين المستخدمين يومياً بفضل ما تتيحه من محتوى رقمي غني فريد بطابع محلي، وفق نموذج أعمال مبتكر، وشراكات موثوق بها، وتقنية متفوّقة حاصلة على براءة اختراع.
وقال سلمان حسين كبير مسؤولي العائدات في “ڤيوكليب”، “إن خبرة أبو النجا وقدراته القيادية في مجال الإعلام الرقمي تتوافق بشدّة مع تميّز “فيوكليب” وتفرّدها في هذا القطاع”، مشيراً إلى أن خدمة “ڤيو” تمرّ “بمرحلة مهمة وانتقالية في ضوء توسّعنا السريع في مختلف الأسواق ووصولنا إلى ملايين الجماهير المتحمسين”.
وأضاف: “لقد انطلقنا للتو في هذه المنطقة، وحققت المجموعة الأولى من إنتاجات “ڤيو” الأصلية باللغة العربية، مثل مسلسل “حب الطيبين” وبرنامج “واحد:واحد” الكروي الكوميدي، تجاوباً إيجابياً من قبل مشاهدينا ومنظومة شركائنا والمعنيين في القطاع على السواء، ونتطلع في ضوء قيادة أبو النجا إلى تقديم تشكيلة متنوعة جذابة من البرامج الترفيهية لجمهورنا في المنطقة ، فضلاً عن تحقيق التوسّع المنشود لخدمة “ڤيو” في أنحاء الشرق الأوسط”.
من جانبه، أكد أبو النجا أن خدمة “ڤيو” تسير على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح”، وأن نهجها في تقديم المحتوى المحلي للمنطقة، إضافة إلى فريق عملها المحلي و الدولي المتميزان يشكلان “وصفة نموذجية لتحقيق النجاح المتواصل”.
وقال: ” ان زيادة إقبال الشباب على المحتوى الترفيهي الرقمي تُثبت أن سوق هذه الخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستكون واعدة، في وقت يمرّ القطاع بأسره بمرحلة مثيرة للاهتمام”.
تجدر الإشارة إلى أن “ڤيو” التي تقدمها “ڤيوكليب”، تُعدّ من أبرز منصات خدمة الفيديو حسب الطلب، وشهدت 29 مليون عملية تحميل للمحتوى، وهي خدمة متاحة في 15 سوقاً تشمل إندونيسيا وتايلاند وسنغافورة والفلبين وماليزيا والهند وهونغ كونغ وعددًا من بلدان الشرق الأوسط وهي الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت ومصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة