شائعات تقول أن شركة Apple لن تعلن عن أجهزة جديدة في WWDC

شائعات تقول أن شركة Apple لن تعلن عن أجهزة جديدة في WWDC

one
أجهزة
one1 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يعقد مؤتمر مطوري العالم السنوي لآبل (WWDC) الأسبوع المقبل ، ابتداءً من 4 يونيو. واليوم هناك شائعة جديدة قيل إنها تأتي من “أشخاص على دراية بالخطط” تقول أن الشركة لن تكشف عن أي جهاز جديد في تلك المناسبة ، بدلاً من اختيار التركيز على القرص البرمجيات.
08APPLE08 superJumbo v2 1 - ون عربي

من المتوقع أن يتم كشف النقاب عن نظام iOS 12 يوم الاثنين ، وستكون إحدى ميزاته الرئيسية مبادرة الصحة الرقمية. تحت هذه المظلة ، سوف نضع عددًا من الأدوات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على مراقبة الوقت الذي يقضونه على أجهزتهم وداخل تطبيقات معينة. سيتم تجميع هذه التفاصيل في قائمة تطبيق الإعدادات في إصدار نظام التشغيل الجديد.




إذا كان هذا يبدو مألوفًا إلى حد ما ، فذلك لأن Google أعلنت بالفعل عن شيء مشابه بشكلٍ لا يصدق لـ Android P ، وهو برنامجها التالي لتكرار استخدام برامج الجوال. تأتي هذه التحركات ردا على غضب متزايد من الكيفية التي من المفترض أن تكون الأجهزة النقالة “الإدمانية”.
يتم تطوير ARKit 2.0 داخليًا وهذا سيمكن من وضع جديد يتيح للمستخدمين تشغيل ألعاب AR مقابل بعضهم البعض في نفس البيئة الظاهرية. وضع آخر قادم يتيح لك إسقاط الأشياء في منطقة وجعلها في الواقع تبقى في مكانها بعد ذلك. كل هذه الميزات ، المخبوزة في نظام التشغيل iOS 12 ، ستكون بمثابة مقدمة لسماعة Apple AR التي تردد أنها ستصل في عام 2020 على أقرب تقدير.




كما أن نظام التشغيل iOS 12 سيسمح لك بتأجيل الإشعارات وتتبع سوق الأسهم بشكل أفضل. التحسينات على الطريق لمكالمات الفيديو وإرسال Animojis أيضًا. سيكون هذا الإصدار من نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بالشركة هو كل شيء عن الجودة والاستجابة – وبالتالي ، ستأتي الأشياء الجديدة الكبيرة مثل الشاشة الرئيسية المعاد تصميمها ، وترقية AI لتطبيق الصور ، وأدوات إدارة الملفات الجديدة لأجهزة iPad ، عام 2019.
في حين تعمل Apple على خليفة لـ MacBook Air ، بالإضافة إلى عمليات التحديث لخطوط MacBook و MacBook Pro ، فإن هذه الأجهزة ستكون جاهزة فقط في وقت لاحق من العام. وينطبق نفس الشئ على عائلة iPad Pro المعاد تصميمها مع ميزة Face ID المدمجة. وستبقي ساعات أبل هذا العام حجم الموديلات الحالية ، ولكنها تشمل شاشات أكبر من الحافة إلى الحافة ، في حين لا تزال تدعم فرقهم السابقة. تأكد من التحقق مرة أخرى في الأسبوع القادم لتغطيتنا الكاملة لـ WWDC 2018.




المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة