سيكو توقع اتفاقية تعاون للحصول على تكنولوجيات كوالكوم الامريكية

سيكو توقع اتفاقية تعاون للحصول على تكنولوجيات كوالكوم الامريكية

one
إتصالات
one5 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سالم : الاتفاقية ستتيح الفرصة للتوسع بمنتجاتنا خلال الفترة المقبلة

وقعت اليوم اتفاقية بين شركة كوالكوم الامريكية و سيكو مصرللتعاون في نقل أحدث التكنولوجيات إلى المصنع المصري مع الحفاظ على حقوق الاستخدام .

جاء ذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني للدورة 21 لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية في الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر الجاري.

الجدير بالذكر ان المهندس ياسر القاضي كان قد قام اول أمس خلال فعاليات افتتاح معرض Cairo ICT بإهداء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أول تليفون محمول صنع في مصر من انتاج شركة سيكو المصرية في مقرها بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة.

وفي ذات السياق أكد جيهاد سراج رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق أوروبا بشركة كوالكوم بأن هذه الاتفاقية تنبع من ايمان الشركة العالمية بمستقبل صناعة أجهزة الاتصالات والتليفونات المحمولة بمصر وأن المصنع الجديد لديه الفرصة للتصدير الى دول المنطقة وأفريقيا.

كما اوضح محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون أن هذه الاتفاقية تعطي الحق للمصنع الجديد في التعامل مع جميع مشغلي الاتصالات العامليين بالسوق المصري والتصدير إلى شتى دول العالم، كما ستتيح للشركة التوسع بمنتجاتها.

قام بتوقيع الاتفاقية المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون سيكو مصر و محب رمسيس مدير عام شركة كوالكم بشمال افريقيا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة