سيكو تكشف تفاصيل سرقة البطاريات وموقف هواتفها الجديدة

سيكو تكشف تفاصيل سرقة البطاريات وموقف هواتفها الجديدة

audai audai
إتصالاتإختيارات ون عربي
audai audai17 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أكدت الشركة المصرية لصناعات السليكون “سيكو مصر” أن حادث السرقة حقيقي، حيث تعرضت الشاحنة التي كانت تحمل البطاريات القادمة من ميناء دمياط في اتجاهها للمصنع في المنطقة التكنولوجية بأسيوط للسرقة.
اضافت : تولت كل من النيابة ومباحث أسيوط التحقيق فيما حدث وجاري استجواب السائق ومتابعة خيوط الجريمة لضبط مرتكبي الحادث، وقد أكدت الشركة ثقتها في أجهزة التحقيق المصرية التى تعمل على قدم وساق لضبط الجناة في أقرب فرصة.
واوضحت : أبدى مسؤولو الشركة اندهاشهم من الحملة الموجهة للشركة التي لم تعلن في أي لحظة أن هواتفها مصنعة بالكامل في مصر في هذه المرحلة، حيث أعلنت في أكثر من مناسبة أن نسبة التصنيع المحلي 45 % من المنتج النهائي، ولا تشمل هذه النسبة البطاريات، كما هو الحال في معظم البلدان التي تصنع الأجهزة الالكترونية ومنها الهواتف والحاسبات والتي تستورد البطاريات من مصانع متخصصة في بلدان مختلفة، والبطاريات جزء من نسبة 55 % التي لا تنتجها الشركة في المرحلة الأولى من التصنيع.
اقرأ ايضا : سرقة بطاريات هواتف سيكو 
وقالت الشركة : يبدو أن هناك أطراف معينة قامت بهذه الحملة لأسباب تشمل أنها لا تريد لمصر أن تخطو أي خطوة للأمام لدعم الاقتصاد الوطني، ولذا فإن الشركة تنتظر نتائج التحقيقات وتؤكد على كامل التزامها تجاه العملاء.
كما تؤكد أيضاً على أن هذا الحادث لن يؤثر على توافر الهواتف في الموعد المحدد سلفاً بالسوق المصري، وهو منتصف يناير المقبل، حيث أن الشركة في انتظار وصول العديد من شحنات البطاريات الأخرى في خلال أيام.
تابعت : تنتهز الشركة المصرية لصناعات السليكون “سيكو مصر” الفرصة لتتقدم بالشكر للمستهلكين المصريين الذين وضعوا ثقتهم في منتجاتنا حتى قبل طرحها في الأسواق وقاموا بحجز الألاف من هواتفنا المميزة، ونتقدم لهم بالشكر والوعد بتقديم منتجات بالغة التميز، بأسعار تتناسب والمواطن المصري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة