سوني تستعد لطرح هاتف ذكي بكاميرا مزدوجة

سوني تستعد لطرح هاتف ذكي بكاميرا مزدوجة

one
أجهزة
one15 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سوني هي واحدة من الشركات القليلة التي لا تزال لم تستخدم الكاميرات المزدوجة في هواتفها الذكية، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل القريب مع هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يعرف حاليا بإسم Sony Xperia H3213 Avenger. للآسف، نحن نعرف فقط الإسم الرمزي لهذا الهاتف، ولكن هناك من يعتقد بأنه سيكون خليفة الهاتف Xperia XA Ultra.

هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميجابكسل للمستشعر الثاني علما أن هذه الكاميرا قادرة على التسجيل بدقة 4K، في حين تأتي الكاميرا الخلفية مع مستشعر واحد بدقة 21 ميجابكسل علما أنها قادرة كذلك على التسجيل بدقة 4K.

الشيء الذي جعلنا نقول بأن الهاتف Xperia H3213 Avenger ينتمي إلى الفئة المتوسطة هو إستخدامه للمعالج Snapdragon 630 و 4GB فقط من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية. وبطبيعة الحال، هذه المواصفات التقنية يتم إستخدامها من قبل الهواتف الذكية المتوسطة. ومع ذلك، فأنت تحصل مسبقا على نظام الأندرويد 8.0 Oreo. شركة Sony تتفوق على الشركات المنافسة في هذا الصدد.

أما بخصوص الشاشة، فهي تأتي بحجم 6 إنش وبدقة Full HD. وعلى ما يبدو، شركة سوني لن تعتمد في أي وقت قريب على الشاشات التي تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9. شاشته، والمعالج يلمحان إلى أن هذا الهاتف سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Xperia XA Series.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة