سلسلة Samsung Galaxy S9 الأكثر مبيعا بالعالم خلال أبريل 2018

سلسلة Samsung Galaxy S9 الأكثر مبيعا بالعالم خلال أبريل 2018

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai9 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قالت أحدث الأبحاث من Counterpoint’s Market Pulse ، أن سلسلة Samsung Galaxy S9 أصبحت أكثر هاتف مُباع على مستوى العالم ، ما تسبب في تراجع Apple iPhone X إلى المركز الثالث.
وتواصل XIAOMI إظهار وجودها في الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا على مستوى العالم وحصلت على المركز السادس والمركز الثامن مع Redmi 5A و Redmi 5 Plus / Note 5. وهذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها شركة Xiaomi على مركزين ضمن قائمة الطرازات العشرة الأولى. نمت XIAOMI في كل من الصين والهند بسبب انخفاض سعرها مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة.
وبحسب التقرير سيطرت سلسلة هواتف S9 على 5.2 % من مبيعات الهواتف الذكية خلال شهر أبريل، حيث بلغت مبيعات هاتف Galaxy S9 Plus على 2.6 % من مبيعات الهواتف الذكية أبريل 2018، وكذلك هاتف Galaxy S9 استحوذ على نفس الحصة 2.6 %.




iPhone X استحوذ على 2.3 % من مبيعات الهواتف الذكية خلال شهر أبريل ليحل بالمركز الثالث بين موديلات الهواتف الأكثر مبيعا خلال شهر أبريل الماضي.
Iphone 8 Plus جاء بالمركز الرابع بحصة سوقية من المبيعات بلغت 2.3 %، ثم هاتف iPhone 8 والذي جاء خامسا في مبيعات الهواتف الذكية لشهر أبريل بحصة سوقية 2.3 %.

ترتيب الهواتف الأكثر مبيعا فى العالم
ترتيب الهواتف الأكثر مبيعا فى العالم

في المركز السادس جاء هاتف Redmi 5A الذي استحوذ على 1.5 % من مبيعات الهواتف الذكية خلال شهر أبريل 2018.
Iphone 6 استحوذ على 1.4 % من مبيعات الهواتف الذكية عالميا خلال شهر أبريل الماضي ليحل سابعا بالقائمة.
هاتف Redmi 5 Plus / Note 5 جاء في المركز الثامن بالقائمة بحصة سوقية قدرها 1.4 % من مبيعات شهر أبريل.
Iphone 7 تساوى في حجم الحصة السوقية بنسبة قدرها 1.4 % ليأتي في المركز التاسع بين أكثر 10 هواتف ذكية مبيعا خلال شهر أبريل الماضي.
وفي المركز العاشر والأخير جاء هاتف Samsung Galaxy S8 بحصة سوقية قدرها 1.3 %.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة