سعر ومواصفات وموعد طرح الهاتف Mate 10 Porsche Design

سعر ومواصفات وموعد طرح الهاتف Mate 10 Porsche Design

audai audai
أجهزة
audai audai17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت هواوي أمس سلسلة  Mate 10 الجديدة التي انتظرناها في مؤتمرها بمدينة ميونخ الألمانية .
وينشر ONE المواصفات الكامل لهاتف Mate 10 Porsche Design الذى طرحته هواوي امس .
التصميم:
كان هذا الهاتف هو المفاجأة الكبرى في مؤتمر هواوي اليوم، إذ جاء بتصميم رائع وجذاب للغاية، فجاء بهيكل من الماس الأسود والزجاج، وهو يشبه في ملمسه لملس السيراميك الناعم، كما أن الخط الملون في الجهة الخلفية عند الكاميرا جاء بشكل رأسي بدلًا من الشكل الأفقي الذي جاء به في الهاتف Mate 10 و Mate 10 Pro.
الأداء:
وقد جاء الأداء في كل عناصره مشابهًا لهاتف Mate 10 Pro، ما عدا عنصر الذاكرة، إذ جاءت ذاكرة الوصول العشوائي في هاتف Mate 10 Porsche Design بسعة 6 جيجابايت (رام) أما الذاكرة الداخلية فقد جاءت بسعة 256 جيجابايت، لكن الهاتف في هذه المرة لا يدعم منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية، نظرًا لكبر مساحة الذاكرة الداخلية.
جاءت الشاشة والصوتيات والبطارية ونظام التشغيل بنفس المواصفات في هاتف Mate 10 Pro.
السعر وتاريخ الطرح في الأسواق:
يأتي الهاتف Mate 10 Porsche Design بسعر 1395 يورو، أي ما يعادل 1650 دولار أمريكي، و 29050 جنيه مصري، و 6175 ريال سعودي، و 6050 درهم إماراتي بحسب أسعار الصرف، وهو بذلك يعد أغلى هاتف رائد لهذا العام.
وتبدأ الدفعة الأولى لبيع الهاتف في الأسواق من شهر نوفمبر 2017 القادم، في عدد من بلدان العالم منهم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر ولبنان والكويت وعمان من دول الوطن العربي.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة