سعر ومواصفات هاتف Blade V9 من ZTE

سعر ومواصفات هاتف Blade V9 من ZTE

one
أجهزة
one8 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسربت بعض المعلومات عن هاتف ZTE الجديد Blade V9 والمنتظر طرحه خلال فاعليات معرض ومؤتمر MWC والذي يقام ببرشلونة نهاية الشهر الجاري، وظهر الهاتف على الموقع الرسمي للشركة في أسبانيا، الا انه لم يتم عن كامل تفاصيل مواصفاته.

وفقا للمعلومات المسربة فأن شاشة الهاتف ستكون بحجم 5.7 بوصة وفقا للمعايير الجديد 19:8وهو أول هواتف ZTE بمعايير الشاشة الجديدة ، ومن المتوقع ان يكون سعر الهاتف ضمن الشريحة السعرية المتوسطة.
وأوضحت المعلومات المسربة ان دقة شاشة الهاتف ستكون 1,080×2,160، الا ان الشيئ المؤسف ان الشاشة لن تكون AMOLED وانما LCD.

ZTE Blade V9- ONE eg dot net
ZTE Blade V9- ONE eg dot net

الهاتف سيأتي مزودا بمعالج سنابدراجون 450 من كوالكوم بسرعة 1.8 جيجا هرتز، مع ذاكرة عشوائية اما 2 او 3 4 جيجابايت رام، كما سيأتي بذاكرة داخلية بمساحة 16 او 32 او 64 جيجابايت، وبطاقة ذاكرة داخلية A microSD تركب في مكان الشريحة الثانية للاتصال.
Blade V9 سيأت بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل للكاميرا snapper مع وحدة ضبط تلقائي للصورة، مع فتحة عدسة f/1.8، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 13 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3200 مللي أمبير، اما الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سستكون في خلف الهاتف..
الهاتف تصميمه انيق حيث صنع من خليط من الزجاج المعدني والحواف الالمنيوم، ومن المتوقع ان يعرض منه لونين الأسود و الذهبي، وسيعتمد الهاتف على نظام التشغيل أندرويد أوريو مع واجهة UI، ومن المتوقع ان يطرح الهاتف بسعر 599 دولار.
المصدر
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة