سعر ومواصفات نوكيا Nokia 1

سعر ومواصفات نوكيا Nokia 1

audai audai
أجهزة
audai audai5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE سعر ومواصفات نوكيا Nokia 1 .
وتستعد نوكيا لاطلاق هاتف ذكي جديد لمتوسطي و محدودي الدخل على مستوى العالم ، الهاتف نوكيا 1 و الذي تم تسريب جزء كبير من مواصفاته الفترة الماضية بعد رصده داخل لجان الاختبار تهدف من وراه الشركة لتصنيع منتج جيد بمواد فاخرة و بسعر رخيص حتى يتمكن من تحقيق مبيعات عالية و المنافسة بشكل كبير .
هاتف نوكيا 1 صغير الحجم لذلك سيأتي بطول 133 ملم و بعرض 68 ملم و بحواف جانبية 9.0 ملم و هو يعتبر عريض و لكنه سيكون مريحه في المسك باليد و ذلك بسبب صغر حجمه ، شاشة الهاتف صغيرة بمقاس 4.5 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح 480X854 ليعطي كثافة بيكسل 218 لكل انش بينم مقاسات طول و عرض 16:9 و تعمل الشاشة بخاصية تعدد اللمس .
اقرأ ايضا : سعر ومواصفات نوكيا 8
الهاتف نوكيا 1 ياتي مدعوم بنظام تشغيل اندرويد جو Android Go و هو عبارة عن اصدار مختلف من الاندرويد و الذي يصلح للتعامل به مع الهواتف الاقتصادية و المتدنية ، يتحي لك نظام التشغيل من خلاله امكانية تشغيل اسرع و افضل للاندرويد مقارنة بالنسخ التقليدية حيث يستهلك بيانات بسيطة و كذلك يتناسب مع الذاكرة العشوائية القليلة و التي تبدأ من 512 ميجابايت .
الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 480p في حين تأتي الكاميرا الامامية بدقة 2 ميجابكسل ، الذاكررة الداخلية سعة 8 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 1 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية ” لم يتم الكشف عن اجمالي المساحة المتاحة ” .
المعالج رباعي النواه و البلوتوث من الجيل الرابع و مدخل USB من نوع ميكرو 2.0 اما البطارية فهي قابلة للازالة ” ولم يتم تحديدها حتى الان ” كما يدعم الهاتف التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا امكانية اضافة شريحتي اتصال كما انه سيطرح في الاسواق باللون الاسود فقط .
غالبا ما سيبلغ سعر الهاتف 100 دولار و سيتم الكشف عنه قريبا .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة