سعر ومواصفات جهاز Surface Go من مايكروسوفت

سعر ومواصفات جهاز Surface Go من مايكروسوفت

one
أجهزة
one10 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قد تكون مايكروسوفت خارج لعبة الهاتف الذكي ولكن لا تزال تفعل الأجهزة اللوحية فقط مع سطح مكتب Windows. أطلقت الشركة للتو جهاز Surface Go مع نظام التشغيل Windows 10 من العلبة ، على الرغم من نكهته S الصغيرة. لديها نفس الشكل كعامل Surface Pro ولكنها أرخص ، وأخف وزنا ، وإلى حد ما ، أجمل.

مواصفات Surface Go

يحتوي Surface Go على شاشة 3: 2 بدقة 1800 × 1200 بكسل وبكلمات Microsoft أنحف السطح على الإطلاق. وهو يزن أكثر من 520 جرام ، مما يجعله أثقل من جهاز iPad ولكنه أخف من الأخوة الأكبر والأقوى – وهو Surface Pro.



المعالج و الأداء

من الداخل ، يوجد معالج بنتيوم ذهبي 4415Y ، وذاكرة الوصول العشوائي إما 4 جيجابايت أو 8 جيجابايت. حلول التخزين هي 64 GB eMMC أو 128 GB SSD. تقدم Microsoft حاليًا ميزة Surface Go بنكهة Wi-Fi فقط مع إصدار LTE “في وقت لاحق من هذا العام”.

السعر

إن الوصول إلى Windows S يعني وجود متصفح Edge ومتجر Microsoft فقط للتنزيل ، ولكن يمكنك التحديث إلى Windows 10 بالكامل. وستقدم Microsoft أيضًا بعض الملحقات الرائعة للجهاز اللوحي الجديد – ماوس لاسلكي بقيمة 35 دولارًا ، وغطاء نوع 99 دولارًا ، وقلم القلم 99 دولار.




يبدأ سعر Surface Go الفعلي من 399 دولارًا لإصدار 4/64 غيغابايت ، ويصل إلى 549 دولارًا لمتغير 8/128 غيغابايت. فتحت الطلبات المسبقة ، ولكن يبدأ الشحن الفعلي في أغسطس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة