سعر وألوان هاتف iPhone 6.1

سعر وألوان هاتف iPhone 6.1

one
أجهزةإتصالات
one6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وفقا لمحلل TF الدولي للأوراق المالية ، فإن Ming-Chi Kuo Apple يقدم جهاز iPhone 6.1 بوصة باللون الأزرق والأحمر والرمادي والأبيض والبرتقالي ويكلفه 700 دولار.

 iPhone 6.1
iPhone 6.1

ألوان جديدة

وهذا يعني أن أبل ستقدم ألوان زرقاء وذهبية جديدة ، بافتراض أن الرمادي يشير إلى اللون الرمادي الحالي والأبيض ويشير إلى اللون الفضي والأحمر الحالي هو المنتج (الأحمر). وقد يعني ذلك أيضًا أن شركة آبل ستصدر إصدارًا أحمر قياسيًا بهاتفها 6.1 بوصة وليس منتجًا (أحمرًا).



سعر iPhone 6.1

وفقا للسيد كو فإن الـ 6.5 بوصة فون سوف يطابق سعر الـ iPhone الحالي – 1000 $ – والذي يمكن أن يدفع جهاز iPhone الذي تم ترقيته 5.8 بوصات إلى الأسفل بنسبة 100 دولار على الأقل. سيتم إضافة خيار لون ذهبي جديد أيضًا – لا يشتمل جهاز iPhone X على أي خيار.
لذلك إذا نظرنا إلى الصورة الكاملة ، يمكننا أن نتوقع iPhone 6.1 بوصة مع LCD ، والألمنيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وكاميرا واحدة واختيار ألوان الأحمر والذهبي والأزرق والفضي الرمادي والفضي مقابل 700 دولار.




وبسعر 900 دولار سيكون هناك آيفون جديد بحجم 5.8 بوصة مع كاميرا مزدوجة وشاشة OLED وخيارات من ألوان الذهب والفضاء الرمادي والفضي. وسيشمل جهاز iPhone الذي يبلغ طوله 6.5 بوصة هذه الألوان بالإضافة إلى الكاميرا المزدوجة وسيكلف 1000 دولار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة