سعر هاتف Oppo Find X

سعر هاتف Oppo Find X

one
أجهزة
one30 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أقامت شركة Oppo إطلاقًا صينيًا اليوم للطراز الرائد Find X المزود بآلية إغلاق وفتح الكاميرا، كما وعدت في وقت سابق من هذا الأسبوع. عند الإطلاق العالمي في باريس .



قالت الشركة إن تكلفة الهاتف ستتكلف حوالي 999 يورو في الاتحاد الأوروبي ، ولكن اليوم ، تناولت تفاصيل التسعير والتوافر لجميع المتغيرات Find X ، بما في ذلك إصدار Lamborghini Premium.

المواصفات

يصل جهاز Oppo Find X بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وخيارين للتخزين – 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. يتوفر كلاهما إما في أطراف Bordeaux Red أو Glacier Blue ، إلا أن الشكل الأعلى نهاية ، والذي يطلق عليه أيضًا إصدار Super Flash Edition ، يصل مع شحن Super VOOC.
وتشمل المواصفات الأخرى Snapdragon 845 SoC وميزة Oppo FaceKey للتعرف على الوجه وكاميرا AI-infused و Color OS 5.1 ، على أساس Android Oreo 8.1.
هناك أيضًا إصدار ثالث ممتاز جدًا من Oppo Find X ، تم إنشاؤه بالتعاون مع Lamborghini. يمتاز بتصميم أنيق باللون الأسود ، بحجم تخزين 512 جيجا بايت ، ويمكنه شحن البطارية بقوة 3400 ميللي أمبير في الدقيقة خلال 35 دقيقة مع Super VOOC ، ويأتي مع سماعات أذن تعمل بتقنية البلوتوث من نوع O-Free.

Oppo Find X Automobili Lamborghini
Oppo Find X Automobili Lamborghini

بدأ الحجز

بدأ الطلب المسبق للنسخة القياسية بالفعل ومن المقرر بدأ البيع بنظام التخفيضات او “الفلاش سيل ” في 13 يوليو. ولم تعلن شركة Oppo أي تواريخ إطلاق للنسختين الأخريين ، فقط قالوا أنها ستظهر في نهاية المطاف في أغسطس في المتاجر مع O-Free سماعات الرأس.



الأسعار

تبدأ الأسعار في الصين من 4999 يوانًا صينيًا لإصدار 8/128 غيغابايت ، وهي حوالي 750 دولارًا / 650 يورو. تبلغ قيمة إصدار Super Flash Edition 5.99 يوان صيني (900 دولار / 777 يورو) ، في حين تبلغ تكلفة إصدار لامبورغيني 9999 يوانًا صينيًا أو حوالي 1500 دولار / 1300 يورو.




 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة