سامسونج Galaxy Note9 يجتاز إختبارات FCC

سامسونج Galaxy Note9 يجتاز إختبارات FCC

one
أجهزة
one27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اليوم ، تم اعتماد Samsung Galaxy Note9 من قِبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية. هذه خطوة طبيعية في طريق إطلاقها ، لكن من المثير للاهتمام اعتبار العام الماضي ، مرر Galaxy Note8 عبر FCC في نهاية شهر يوليو.

Galaxy Note9
Galaxy Note9

هل هذا يعني أن كل تلك الشائعات التي تحدثت عن Note9 ضربت الشوارع في وقت سابق من العام كانت صحيحة؟ يبدو بالتأكيد حتى في هذه اللحظة.
النموذج الدقيق الذي تم اعتماده هو SM-N960F ، النسخة الدولية. توقع أن يكون التكرار الخاص بالولايات المتحدة هو SM-N960U ، من خلال أحدث اتفاقية تسمية لشركة Samsung. وبما أن هذا هو الهاتف الدولي الذي تم رصده في لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، فإنه يتمتع بالكثير من نطاقات LTE على متن الطائرة بشكل غير مثير للدهشة.



المواصفات

من الواضح أن جهاز Note9 يحتوي على Wi-Fi و Bluetooth على اللوحة أيضًا ، إلى جانب NFC و MST (هذا الأخير يستخدم لـ Samsung Pay). ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن الجهاز في 9 أغسطس في حدث في مدينة نيويورك ، مع احتمال أن يبدأ الشحن قبل نهاية هذا الشهر.
لقد أظهرت لنا عروض CAD المتسربة بالفعل ما يمكن توقعه منه من حيث المظهر ، والتنبيه المفسد – لن يتغير الكثير مقارنةً بـ Note8 ، بالإضافة إلى موقع جهاز استشعار بصمة الإصبع على ظهره.
أما بالنسبة للمواصفات ، فتوقع شاشة مقاس 1440×2960 قياس 6.4 إنش ، أو Exynos 9810 Octa SoC أو Snapdragon 845 ، أو 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 إلى 512 جيجابايت من التخزين. وبحسب ما ورد سيكون هناك بطارية 3850 مللي أمبير في الساعة مدمجة ، مما يخفف من كل المخاوف المتعلقة بطول العمر.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة