سامسونج توزع 200 هاتف Galaxy Note 8 مجانًا

سامسونج توزع 200 هاتف Galaxy Note 8 مجانًا

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

طرحت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy Note 8، والذى جاء بمميزات خارقة فى محاولة لتجنب مصير الاصدار الذى سبقه 7 Galaxy Note بعد حوادث إحتراق أدت إلى أزمة كبيرة للشركة الكورية .

من أجل ذلك، فاجأت سامسونج إسبانيا المسافرين على إحدى الرحلات، بتوزيع 200 جهاز عليهم من هاتف Galaxy Note 8، مجانًا، يحمل رسالة باللغة الإسبانية، تعني: “منذ عام طلبنا منكم إغلاق الهاتف، اليوم نرحب بكم من خلال هاتفنا الجديد على الطائرة”، في إشارة واضحة لما حدث العام الماضي من حظر طيران هاتف Galaxy Note 7 لخطورته البالغة.
وكان قدم عدد من مستخدمي Galaxy Note 8 شكاوى بشأن الهاتف، خاصة بتجمد الهاتف تمامًا عند الدخول إلى تطبيق الأسماء، سواء بشكل مباشر، أو بشكل غير مباشر، عند إجراء المكالمات والدخول لتطبيق الماسنجر أو غيره.
وعقب تجمد الهاتف يصبح من الصعب التحكم به تمامًا، أو التعامل معه، لذلك يجب إعادة تشغيله أو إغلاقه لفترة من الوقت بعد نفاذ البطارية.
ولا يبدو أن المشكلة محدودة أو متعلقة بمكان معين أو بلد معينة في العالم، حيث ظهرت المشكلة في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من بلدان أوروبا، في حين لم يخرج أي رد رسمي حتى الآن من الشركة الكورية حول الأمر.
كان هاتف Galaxy Note 8 قد انضم إلى هاتف iPhone 8 Plus على عرش الهواتف الأفضل تقييمًا من حيث جودة الكاميرا، وفقًا لتقييم DxOMark، بواقع 94 نقطة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة