سامسونج تكشف عن هاتفى Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus

سامسونج تكشف عن هاتفى Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus

audai audai
أجهزة
audai audai24 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار هاتفين جديدين يبدو أنهما سيكونان افتتاح العام الجديد، وهما هاتفي Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus .
وينشر ONE المواصفات الكاملة للهاتفين :
الشاشة:
يأتي هاتف Galaxy A8 مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.6 بوصة، وبدقة عرض للصورة 2220 × 1080 بكسل، وبتركيز 441 بكسل في البوصة الواحدة، كما أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد، وهي محمية بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا، ولكن لم تعلن الشركة عن نوع الإصدار بعد.
يأتي هاتف Galaxy A8 Plus مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6 بوصة، وبدقة عرض للصورة 2220 × 1080 بكسل، وبتركيز 411 بكسل في البوصة الواحدة، كما أنها تدعم خاصية اللمس المتعدد، وهي محمية بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا، ولكن لم تعلن الشركة عن نوع الإصدار بعد.
الكاميرا:
يأتي هاتفي Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus مع كاميرا أمامية مزدوجة لأول مرة، فالعدسة الأولى تأتي بدقة 16 ميجابكسل، والعدسة الثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/1.9، لذلك نتوقع من كاميرا السيلفي أن تكون جيدة للغاية مع قدرة كبيرة على التقاط الكثير من التفاصيل، كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل.
أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 16 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/1.7، مع عدة خصائص مميزة مثل خاصية التركيز التلقائي والتعرف على الوجه والعنونة الجغرافية والبانوراما والـ HDR وهي خاصية جيدة للغاية تقوم على التقاط أكثر من صورة خلال نفس الوقت ثم تقوم بدمجهم معًا بعد ذلك، وقد قامت الشركة بتطوير هذه التقنية بصورة كبيرة في الهاتفين الجديدين، كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.
مقاومة المياه:
حصل الهاتفان على معيار IP68 وهو أعلى معيار لمقاومة المياه والغبار.
المعالج:
يأتي الهاتفان مع شرائح معالجة من نوع Exynos 788 ثماني النواة، أما بالنسبة لمعالج الرسوميات فهو يأتي من نوع Mali-G71 في الهاتفين.
أما بالنسبة لمساحات الذاكرة، فالهاتف Galaxy A8 يأتي مع ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4 جيجابايت (رام) تخزين داخلية بحجم 23 و64 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية بحجم 256 جيجابايت، أما هاتف Galaxy A8 Plus فهو يأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 و 6 جيجابايت (رام) داخلية بحجم 32 و64 جيجابايت.
نظام التشغيل:
يأتي الهاتفان Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus مع نظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.
البطارية:
يأتي هاتف Galaxy A8 مع بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع، أما هاتف Galaxy A8 Plus فهو يأتي مع بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 3500 مللي أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع.
ولم تعلن الشركة بعد عن سعر الهاتفين Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus، وسوف نوافيكم بالأسعار فور صدورها.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة