سامسونج تطرح Galaxy A6 و +Galaxy A6 في دول الشرق الأوسط

سامسونج تطرح Galaxy A6 و +Galaxy A6 في دول الشرق الأوسط

one
أجهزة
one28 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسربت منذ فترة تفاصيل عن هواتف Galaxy A6 و +Galaxy A6، واليوم أكدت شركة سامسونج الكورية على طرح الهاتفين Galaxy A6 و +Galaxy A6 في عدد محدود من الأسواق وهم أوروبا وروسيا و الشرق الأوسط.

يقال إن هاتف Galaxy A6 يأتي مع مجموعة Exynos 7870 chipset ، كما هو موضح في Galaxy A3 2017 وبعض الهواتف من سلسلة الهواتف الخاصة بالشريحة المتوسطة وسيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت رام وستعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو مع واجهة Samsung Experience UI 9.0.
اقرأ ايضا : ما لا تعرفه عن سامسونج
أما هاتف +Galaxy A6 فسيأتي مع معالج سناب دراجون 625 من كوالكوم وذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت رام ، وهي مفاجأة ، حيث أن شرائح كوالكوم ليست شائعة بالنسبة لهواتف سامسونج خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعد أول هاتف في أخر عامين يستخدم معالجات سناب دراجون رياضة Snapdragon هو Galaxy J2 2018 الذي أصبح في متناول الجميع والذي وصل إلى المتاجر في الأيام الافتتاحية من عام 2018.
اقرأ ايضا : الحصص السوقية لإصدارات الأندرويد في مصر
من الواضح أن التسعير سيختلف من سوق إلى آخر ، لكننا نتوقع أن يتم وضع هواتف Galaxy A6 في الشريحة السعرية المتدنية والشريحة المتوسطة وذلك وفقا لما تشير له استخدام سامسونج لمعالجات قديمة الإصدار .
يذكر ان سامسونج تتصدر مبيعات الهواتف المحمولة عالميا حتى الأن، وعلى المستوى المحلي تتصدر الشركة قائمة الشركات الأكبر من حيث الحصص السوقية بحصة تبلغ 40.5 % بنهاية شهر فبراير، بينما تحل هواوي ثانيا بحصة سوقية تبلغ 14 % وتطاردها أبل بالمركز الثالث بحصة سوقية 13.7 %.
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة