سامسونج تصلح ثغرة أمنية بهاتف j5 2017

سامسونج تصلح ثغرة أمنية بهاتف j5 2017

one
أجهزة
one28 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت شركة سامسونج اليوم تحديث جديد للهاتف Galaxy J5 2017. هذا التحديث متوفر حاليا للتحميل في أوروبا ويبلغ حجمه نحو 392 ميجابايت، يجلب هذا التحديث الجديد معه مجموعة من التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار نظام التشغيل.
ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا التحديث يجلب معه أيضا الإصلاخ للثغرة الأمنية المعروفة بإسم BlueBorne، وهي الثغرة الأمنية التي تسمح للمهاجم بالتحكم عن بعد في الأجهزة عن طريق البلوتوث. الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أن العملية لا تتطلب حتى إقتران الجهاز المستهدف بجهاز المهاجم.
لذلك هذا بلا شك يعد تحديثًا مهمًا. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يشمل أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس. وكما سبق وأشرنا، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك. وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة