سامسونج تستعد لتصنيع شاشات 82 بوصة فى مصر

سامسونج تستعد لتصنيع شاشات 82 بوصة فى مصر

audai audai
إتصالاتتكنولوجيا
audai audai4 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تستعد شركة سامسونج لتصنيع شاشات تليفزيون 82 بوصة فى مصنع بنى سويف .
ويعتبر الشاشات 75 بوصة اخر حجم للشاشات قامت الشركة بتصنيعه فى مصعنها ببنى سويف.
وعلمت one أن الشركة تجرى الاختبارات حاليا على صناعة شاشات تليفزيون 82 بوصة , كما أنها تجرى مجموعة من الدراسات على احتياجات الأسواق التى تصدر لها الشاشات لاستقبال الحجم الجديد.
وعلى الرغم من تراجع نسبى فى القوى الشرائية للمستهلك المصرى إلا أن سامسونج تعمل على توفير منتجات متنوعة بأسعار مختلفة لتغطية إحتياجات كافة الشرائح الإستهلاكية.
ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتصنيع الشاشات الجديدة بخاصية full hd وUHD .
وقامت سامسونج إلكترونيكس مصر الأربعاء الماضى بإطلاق سلسلة تلفزيونات QLED الجديدة لعام 2018 في السوق المصري.
تتميز التلفزيونات الجديدة بمزايا تكنولوجية استثنائية لضمان جودة فائقة للصورة وخيارات ذكية وعناصر تصميم فريدة تتيح للتلفزيون الاندماج مع الديكور المنزلي بكل سلاسة.
وقال الشركة فى بيان إن المزايا الجديدة لتلفزيونات QLED من سامسونج تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء، من أجل الحصول على أفضل جودة للصورة والاتصال مع الأجهزة الأخرى ومشاركة المحتوى، بما يقدم للمستخدم أعلى مستويات الراحة وسهولة الاستخدام.
وقال قاسم حسن- رئيس قطاع التليفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر “باعتبارنا شركة عالمية في قطاع التلفزيونات، تفكر سامسونج باستمرار في باقة القيم الجديدة التي تمنحها للمستهلكين، مما يجعلنا ملتزمين دائماً بتقديم ابتكارات لا مثيل لها. ولهذا تطرح سامسونج هذا العام سلسلة تلفزيونات QLED التي تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة بما في ذلك خاصية Ambient Mode، والكابل غير المرئي، وعمق الألوان، وأكثر من ذلك بكثير للحصول على تجربة مشاهدة أكثر ثراءً واتصالاً.”
أهم المزايا والمواصفات التي تتمتع بها مجموعة أجهزة تلفزيون سامسونج لعام 2018:
الصورة (Q Picture)
عمق الألوان:
تتميز تشكيلة الشاشات الجديدة المستهلك بخاصية عمق اللون بنسبة 100%، وهي الخاصية التي تعزز من تباين الألوان ودقتها وتظهر كافة التفاصيل بكل وضوح.
خاصية Q HDR Elite:
إن المدى الواسع لدرجات السطوع والتباين والتي تميز خاصية Q HDR Elite بدعم من تكنولوجيا HDR10+، تضمن الوصول لأعلى مستويات الدقة في تحسين الألوان وتفاصيل الصورة، حيث يمكن لهذه التكنولوجيا عرض أدق التفاصيل للمَشاهِد الأكثر سطوعاً أو الأكثر اعتاماً
المحرك (Q Engine):
إن الجودة المذهلة التي تتمتع بها أجهزة تلفزيون سامسونج QLED مدعومة بمحرك Q الذي لا يضاهى، حيث يقوم هذا المحرك بتحليل كل مشهد على الفور لعرض لون متميز وتباين وتفاصيل ممتازة.
التصميم (Q Style)
Ambient Mode:
تم تزويد الجهاز بهذا الوضع لاستكمال مزايا التلفزيونات الجديدة، وتقديم قيمة مضافة للمستهلكين حتى إذا كانوا لا يشاهدون التلفزيون. تعزز خاصية Ambient Mode من مزايا استخدام التلفزيون ليصبح مركز المعلومات الرئيسي في المنزل.
وتستطيع تلك الخاصية أيضا منح التلفزيون القدرة على التعرف على لون أو نوعية الجدار الذي يتم تركيب الجهاز عليه ليتطابق مع الديكور الموجود في المنزل ويوفر للمستهلكين شاشة أنيقة، تبدو وكأنها شفافة تندمج مع نمط غرفة المعيشة.
كما تستشعر هذه الخاصية وجود الأشخاص في الغرفة عن طريق التزامن مع إشارة لاسلكية تقوم بتشغيل الشاشة التي تغلق من جديد عند مغادرة الشخص للغرفة.
كابل غير المرئي
من خلال خاصية الكابل غير المرئي الجديدة، سيتم ربط التلفزيون والأجهزة الخارجية ومصدر الطاقة بكابل واحد فقط لنقل البيانات والطاقة، مما يعطي التلفزيون مظهر أكثر أناقة.
تصميم 360 درجة
يوفر التصميم للشاشة شكلاً أنيقاً للجهاز خاصة مع غياب الإطار الخارجي المحيط بالشاشة مما يمنح المشاهدين رؤية أكبر بكامل مساحة الشاشة.
الخيارات الذكية (Q Smart)
المشاهدة الذكية (ٍSmart View)
يمكن استخدام خاصية Smart View للتحكم في تلفزيون سامسونج الذكي بدون جهاز تحكم عن بعد، وذلك عن طريق توصيل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بالتلفزيون وتحديد مقاطع الفيديو أو الصور أو حتى ملفات الموسيقى، وسيتم تشغيل المحتوى على التلفزيون تلقائياً على الفور.
جهاز واحد للتحكم عن بعد:
يمكنك التحكم بسهولة في الأجهزة المتصلة والمحتوى باستخدام جهاز واحد فقط للتحكم عن بعد، بالإضافة لخاصية الكشف التلقائي، والتي تقوم تلقائيًا بتحديد وتصويل الأجهزة المتصلة بالتلفزيون، بما يزيد من سهولة استخدامه.
عمر ممتد للشاشة مع خاصية (Burn-in-Free)
تم تصميم تلفزيونات سامسونج QLED لتدوم لفترة أطول. فإن تقنية Quantum Dots لا تجعل الشاشة تحترق بمرور الوقت مع ضمان الحفاظ على جودة الألوان والتفاصيل حتى مع مرور وقت طويل.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة