سامسونج تخطط لتزويد جيل جالكسي A القادم بشاشات انفينتي

سامسونج تخطط لتزويد جيل جالكسي A القادم بشاشات انفينتي

one
أجهزة
one11 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سامسونج تخطط لإطلاق بعض المفاجآت على سلسلة هواتف جالاكسي ِA التي ستطلقها في عام 2018، حيث من المتوقع أن تجري الشركة الكورية بعض التعديلات في تصميم هذه الأجهزة إلى جانب تحسين وتطوير مكوناتها.
وخلافاً لهواتف جالاكسي A الحالية فمن المتوقع أن تتمتع الإصدارات القادمة بشاشة من نوع انفينيتي الموجودة على هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، وقد انتشرت معلومات حول هذا الأمر في شهر سبتمبر الماضي عندما تسربت مجموعة صور خاصة بأغطية حماية لجالاكسي A5 2018 وجالاكسي A7 2018، حيث رجحت هذه الصور إمكانية تمتع هذه الهواتف بشاشة خالية من الحواف وحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي.
واليوم انتشرت شائعات جديدة تؤكد هذه المعلومات، حيث تم إجراء اختبارات HTML5 للمتصفح وهو الاختبار الذي يظهر أبعاد الهاتف الذكي.
ويبدو واضحاً أن جالاكسي A5 2018 يتمتع بشاشة بأبعاد 412 x 816 بكسل وهذا يعني أن الشركة ستتخلى عن زر القائمة الرئيسية وتعيد مكان حساس بصمة الإصبع إلى الجانب الخلفي.
وقد تفعل سامسونج هذا الأمر أيضاً على جالاكسي A7 2018 وغيرها من الهواتف الذكية ضمن سلسلة جالاكسي A، لكننا في الوقت لا نعلم بشكل مؤكد هذا الأمر رغم أن معظم الدلائل تشير إلى ذلك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة