سامسونج تختبر نظام التشغيل Android Go في هذه البلاد

سامسونج تختبر نظام التشغيل Android Go في هذه البلاد

one
أجهزة
one24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

Samsung و Android Go؟ نعم ، فإن الشائعات الأولية لشركة Samsung لتجربة Android Go على هاتف متطور قد تصبح حقيقة بعد كل شيء. لقد سمعنا بالفعل عن الجهاز الذي يجري إعداده للسوق الهندية ، ولكن أحدث المعلومات الواردة من SamMobile تشير إلى أن الجهاز سيأتي في العديد من الأسواق الأخرى أيضًا.

Android Go
Android Go

لقد تم تأكيد رقم طراز جهاز SM-J260G ، والذي يعتقد أنه جهاز Android Go ، من خلال ورقة النتائج القياسية المسربة ، ولكن المصدر يعين عددًا آخر أيضًا.
جهاز SM-J260F عبارة عن جهاز يستهدف المملكة المتحدة وأوزبكستان ودول القوقاز وألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا وروسيا وكازاخستان وفرنسا وبولندا في حين سيتم تخصيص SM-J260M للأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وترينيداد و توباغو وبيرو وباندا وباراغواي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تظهر SM-J260G في كمبوديا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا وفيتنام كذلك.
مع إصدار على نطاق واسع ، يبدو أن الشركة تتطلع لرؤية كيف تستجيب الأسواق المختلفة لتجربة Android للأوراق المالية على جهاز سامسونج منخفض التكلفة. لن يخبرنا سوى الوقت الذي ستتبنى فيه السوق الجهاز ، وإذا كان يستحق الاستثمار في تشكيلة Android Go-powered في المستقبل المنظور.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة