سامسونج تحصل على براءة اختراع لخاصية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد

سامسونج تحصل على براءة اختراع لخاصية التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد

one
أجهزةإتصالات
one6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت وثيقة مكتب براءات الاختراع الأمريكية لعام 2014 أن سامسونج كانت تتمتع بتقدير ثلاثي الأبعاد للوجه قبل فترة طويلة من طرح شركة آبل جهازها الثوري iPhone X. والآن ، حصلت الشركة الكورية أخيرا على براءة الاختراع ويمكن استخدامها لأجهزتها القادمة.

3D face
3D face

Galaxy X

ولكن لا تدع آمالك عالية جدًا حيث تأتي التكنولوجيا متأخرة جدًا لاستخدامها في Galaxy Note9 القادم. قد يكون فقط في الوقت المناسب لاول مرة في أوائل عام 2019 عندما كان سامسونج ذاهب لاطلاق سراح جهاز Galaxy X قابلة للطي وفي وقت لاحق على الرائد الرئيسي لها ، و Galaxy S10.




إنها ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا. أشار تقرير حديث إلى أن جهاز Galaxy S10 سيستثني ماسح القزحية الأيقوني وسيضم بدلاً من ذلك نوعًا من تقنيات الاستشعار ثلاثي الأبعاد للوجه التي تم تطويرها بمساعدة شركة إسرائيلية.
على أي حال ، تشير البراءة إلى أن التقنية تعتمد على تقنية TOF (وقت الطيران) التي تعمل مع NIR (ضوء الأشعة تحت الحمراء) ، ومستشعر الصور التقليدي (كلمة خيالية للكاميرا) وجهاز استشعار إضافي يلتقط الضوء الذي يرتد من وجه الشخص. فيفو أيضا تخطط لاستخدام نفس النوع من التكنولوجيا في أجهزتها القادمة.
ومثلما هو الحال مع فيفو ، تخطط سامسونج لاستخدامه لأكثر من مجرد فتح الوجه ثلاثي الأبعاد. وسوف تعمل على تتبع الحركة ، وكشف الحركة ، وتتبع العين والرؤية الليلية للعمل في الظلام. إذا كانت تقنية سامسونج تشبه Vivo بالفعل ، يمكننا أن نتوقع التعرف على الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة من جهاز الـ iPhone الحالي.




 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة