زيادة أسعار ألبان الأطفال بيبيلاك 33%

زيادة أسعار ألبان الأطفال بيبيلاك 33%

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia22 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رفعت شركة نيوتريشيا الهولندية أسعار ألبان الأطفال عبوات 400 جرام في السوق المحلي بين 8.6 و33%، وتم توزيع منشور على الصيدليات بالأسعار الجديدة.

وتورد شركة نيوتريشيا الهولندية للسوق المصري عدداً من منتجات ألبان الأطفال، وقررت أمس رفع أسعار منتج “بيبى لاك” بأنواعه لعبوات 400 جرام.

ورفعت الشركة سعر عبوة “بيبى لاك ايه سى” من 76 جنيهاً ليصل إلى 85 جنيهاً، بينما زاد سعر “بيبى لاك 1 و2 وبيبى جونيور” إلى 75 جنيهاً بدلاً من 69 جنيهاً للعبوة.

وزاد سعر منتج “بيبى لاك اف ال” إلى 90 جنيهاً بدلاً من 78 جنيهاً، كما ارتفع “بيبى لاك بريماتيور” إلى 120 جنيهاً بدلاً من 90 جنيهاً.

وقالت مصادر إن قرار الشركة الهولندية تم توزيعه مساء أمس علي الصيدليات، وأن الشركة لا يمكنها زيادة السعر قبل موافقة وزارة الصحة.

يذكر أن وزارة الصحة اتفقت يوليو الماضى مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتوريد 22.5 مليون علبة لبن للأطفال “شبيه لبن الأم” أقل من 6 أشهر، ومن 6 أشهر إلى عام، وذلك بنهاية العام الجارى لتغطية احتياج البلاد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.