تفاصيل بطاقة سامبا وورلد الائتمانية من بنك سامبا السعودي

تفاصيل بطاقة سامبا وورلد الائتمانية من بنك سامبا السعودي

ahmed attia
بنوك
ahmed attia27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت تفاصيل بطاقة سامبا وورلد الائتمانية من بنك سامبا السعودي .

وقال البنك عبر موقعه الإلكتروني : تمنح بطاقة سامبا الائتمانية حاملها القدرة على الشراء الفوري وتسديد 5% فقط من الرصيد الشهري للمبلغ غير المدفوع.

بوسعك سحب النقد الفوري ضمن الحد الائتماني المحدد مسبقا،ً وذلك في أي من فروع سامبا أو من أجهزة الصرف الآلي في المملكة العربية السعودية، ولدى معظم أجهزة الصرف الآلي والبنوك والمؤسسات المالية في كافة أنحاء العالم.

تحظى بطاقة سامبا بقبول في معظم المؤسسات حول العالم. وهذه القائمة في ازدياد مستمر.

لتسديد فواتيرك، الرجاء تسجيل الدخول الى حسابك في سامبا أون لاين والضغط على تسديد الفواتير أو اتصل بسامبا فون 8001246112

تسوق أو احصل على النقد بواسطة بطاقتك سامبا الائتمانية ثم حول المبلغ إلى برنامج تقسيط الشهري المريح. مما يتيح لك تسديد المبلغ المستحق بأقساط متساوية من 6 إلى 36 شهراً، حسبما يناسبك. للاستفادة من هذه الميزة، اتصل بسامبا فون 8001246112 وحول أية مشتريات تزيد قيمتها عن 500 ريال إلى برنامج تقسيط، أو احصل على مبلغ نقدي وقسطه براحتك. كما يمكنك الدخول إلى حسابك على سامبا أون لاين والضغط على تقسيط النقد.

مع برنامج صفر % تقسيط من بطاقات سامبا الائتمانية ، يمكنك شراء أرقى ما ابتكرته الماركات العالمية وأحدث الأجهزة الإلكترونية ، وأثاث البيت ، وغيرها من احتياجاتك اليومية لدى مجموعة واسعة من المحلات المختارة ، ومن ثم تسديد قيمة مشترياتك بأقساط متساوية 6 أو 12 شهراً ، بدون أي رسوم أو هامش ربح، فقط استخدم بطاقتك سامبا الائتمانية للشراء.

للاستفادة من هذا العرض، يرجى الاتصال بسامبا فون على الرقم 8001246112 بعد يومين من عملية الشراء باستخدام بطاقتك سامبا الائتمانية لدى أحد المتاجر المشاركة ، واطلب تحويل العملية إلى تقسيط بدون هامش ربح.

استخدم بطاقتك سامبا الائتمانية لتسديد فواتيرك لدى المؤسسات التي لا تقبل حالياً البطاقة الائتمانية مثل الرسوم الدراسية وإيجار المنزل وأقساط السيارة وغيرها من الفواتير. فقط اتصل بسامبا فون 8001246112 لإصدار شيك مصرفي يقتطع من الحد الائتماني لبطاقتك.

برنامج مستمر يتيح لك سيلاً لا يتوقف من العروض الخاصة والميزات الحصرية في أرقى المؤسسات والمحلات التجارية في المملكة وخارجها. اطلعوا على أحدث العروض بالضغط هنا

احصل على 4 بطاقات تابعة مجانية* لأفراد عائلتك ممن هم فوق الثامنة عشرة من العمر. كما يمكنك تحديد حد ائتماني معين لكل بطاقة تابعة. ولطلب هذه البطاقات، اتصل بسامبا فون، أو قم بتعبئة نموذج طلب بطاقة سامبا وأرسله على الفاكس رقم 9580 475 (011)

وهي بطاقة مساندة مناسبة تعمل تماماً مثل البطاقة الأساسية، لكنها تأتي ضمن حد ائتماني أقل يمكنكم تحديده بنفسكم. وتعتبر هذه البطاقة مناسبة جداً للشراء عبر الإنترنت أو الاستخدام في أماكن غير مشهورة عند السفر. وللتقدم بطلب هذه البطاقة، اتصلوا بسامبا فون 8001246112.

في حال ضياع بطاقتك أو سرقتها، قم بالإبلاغ عنها فوراً عبر الاتصال بسامبا فون 8001246112 من داخل المملكة، أو 966118749882+ ، ولن تتحمل مسئولية أية عملية احتيال في الشراء تتم على بطاقتك بعد أن تكون قد أبلغت عن فقدانها.

سدد مستحقات بطاقتك باستخدام أي من الطرق التالية:

  • في حال كان لديك حساب في سامبا عبر سامبا أون لاين
  • عبر سامبا فون 8001246112
  • عبر أجهزة الصرف الآلي التابعة لسامبا
  • لدى فروع سامبا
  • بالقيد المباشر على حسابك في سامبا
  • بالبريد العادي، يمكنك إرسال شيك مرفق بالجزء العلوي من كشف حسابك الشهري إلى ص ب 17383 الرياض 11484
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.