تفاصيل بطاقة الراجحي مدى​ سيجنتشر من مصرف الراجحي

تفاصيل بطاقة الراجحي مدى​ سيجنتشر من مصرف الراجحي

ahmed attia
بنوك
ahmed attia10 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

طرح مصرف الراجحي بطاقة الراجحي مدى​ سيجنتشر للحساب الجاري لعملاءه.

وقال المصرف عبر موقعه الإلكتروني :

كونك عميلنا المميز، فقد صممنا لك ما يثري أسلوب حياتك ويليق بتميزك عبر بطاقة “الراجحي مدى سيجنتشر” للحساب الجاري والتي تتيح لك عالماً متكاملاً من الرفاهية والعروض المذهلة والخدمات الراقية في جميع أنحاء العالم.

سيتم قبول بطاقة “الراجحي مدى سيجنتشر” الخاصة بك في جميع الأماكن التي تحمل شعار الشبكة السعودية للمدفوعات (مدى) أو شعار فيزا العالمية، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى حسابك عبر ملايين نقاط البيع في المحلات التجارية وأجهزة الصّراف الآلي في المملكة حول العالم.

صالات المطارات

  • الدخول المجاني إلى صالات المطارات في أكثر من 500 صالة من صالات المطارات الرئيسية حول العالم، بغض النظر عن خطوط الطيران أو الدرجة التي تسافر عليها و للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارةwww.visamiddleeast.com/signature
  • علما بأن الدخول للصالات يتم عن طريق الرمز التعريفي (البار كود) فقط، عبر تسجيلك واتباعك الخطوات الموجودة على هذا الموقع www.loungekey.com/visasignature

خدمة الكونسيرج العالمية

توفر لك بطاقة الراجحي مدى​ سيجنيتشر الراحة المطلقة والحصرية تبدا من حجوزات الطيران والفنادق الى البحث عن العروض الرائعة. فإذا كنت تود حجز طاولة في أحد المطاعم الفاخرة او غيرها من الخدمات ما عليك سوى الاتصال بنا على مدار الساعة من د

اخل المملكة الرجاء الاتصال على 8008443488 او 61299471445+ من خارج المملكة وبدون أي رسوم إضافية للخدمة.

المطاعم

  • امتيازات زيارة المطاعم الراقية من فيزا.
  • احصل على خصومات مميّزة لمجموعة كبيرة من المطاعم المفضلة لديك في جميع أنحاء العالم.

السفر

  • مجموعة عروض الفنادق الفاخرة من فيزا والاستفادة من الفوائد الحصرية كالترقية التلقائية في غرف الفنادق، الفطور المجاني، معاملة كبار الشخصيات VIP وأكثر من ذلك. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارةwww.visaluxuryhotels.com

التسوق

  • تسوق وتمتع بعروض حصرية وخصومات كبيرة من أشهر وأرقى العلامات التجارية حول العالم.
  • الأن يمكنك التمتع بالتسوق عبر الإنترنت بطريقة أكثر أماناً. للمزيد​

امتيازات وأكثر

  • دلل نفسك وعائلتك وتمتعوا معاً بالأولوية التي تليق بتميزكم من خلال فرص حصرية التي تضيف المزيد من الراحة لكونكم حاملي بطاقات “الراجحي سيجنتشر”.
  • الدخول السريع إلى أحدث العروض المصنّفة في الشرق الأوسط وعلى مزايا البطاقات والكثير بحسب المكان عن طريق تطبيق فيزا الجديد للهاتف المتحرك والمتوفر في متجر التطبيقات بإسم ” Visa Middle East”

سداد فواتير الخدمات العامة

  • بإمكانك الاستفادة من خدمة سداد وبكل سهولة وذلك عن طريق مباشر الأفراد أو أحد صرافتنا المنتشرة في أنحاء المملكة وذلك لتسديد جميع فواتير الخدمات العامة والمدفوعات الحكومية.

كيف يمكنك التقدم بطلبك؟

بدعوة شخصية فقط

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.