روابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس

روابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس

ahmed attia
تعليم
ahmed attia25 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ارتفع البحث عن روابط نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2018 برقم الجلوس , تعد نتيجة الثانوية العامة باليمن 2018 من أهم نتائج المراحل الدراسية، والتي تشغل بال الجميع، وأكد حمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم اليمنية أن عمليات التصحيح والمراجعة تتم بشكل جيد، وتخضع لعمليات مراجعة وتدقيق عالية تجنباً لحدوث أخطاء.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة اليمنية لهذا العام بجميع أقسامها العلمي والأدبي نحو 272 ألف و 819 طالب وطالبة في مختلف المحافظات اليمنية، وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 اليمن برقم الجلوس فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة اليمنية خلال الساعات المقبلة من خلال مؤتمر صحفي للوزارة، وسيتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لكافة الطلاب بالقسمين العلمي والأدبي عن طريق رقم الجلوس.

شدد الدكتور يحيي بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم على ضرورة الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2018 في أقرب وقت ممكن، وإعلان النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018.

http://results.edu.ye/Default.aspx

http://www.results.edu.ye/

كما يمكنكم متابعة كافة أخبار النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.