رسميا Xiaomi تطلق هاتفها الجديد Redmi 5A

رسميا Xiaomi تطلق هاتفها الجديد Redmi 5A

one
أجهزة
one17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

بعدما أعلنت عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A قبل بضعة أشهر، فقد قامت شركة Xiaomi الآن بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 5A. وسيكلف هذا الهاتف 600 يوان صيني فقط، وهو ما يعادل 91 دولار أمريكي، وهو نفسه سعر الهاتف Xiaomi Redmi 4A. ونتيجة لذلك، Xiaomi Redmi 5A يعد واحدًا من أرخص هواتف الأندرويد في السوق.

على الرغم من سعره المنخفض، فلا يزال الهاتف Xiaomi Redmi 5A يجلب معه بعض المواصفات التقنية المحترمة والتي تشمل شاشة HD بحجم 5 إنش، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2 علما أن هذه الكاميرا الخلفية قادرة على التصوير بدقة 1080p وبسرعة 30 إطار في الثانية.
على الرغم من إختلاف الإسم، فلا يبدو أن الهاتف Xiaomi Redmi 5A يمثل ترقية كبيرة عن الهاتف Xiaomi Redmi 4A. أبعاد الهاتف لا تزال هي نفسها إلى حد بعيد على الرغم من حقيقة أنه تم تقليص سعة البطارية إلى 3000mAh.
الهاتف Xiaomi Redmi 5A متاح للطلب المسبق في الصين إبتداء من اليوم. العديد من المتاجر الإلكترونية في الصين ستقوم ببيع الهاتف بما في ذلك Xiaomi Mall و JD.com و Lynux، فضلا عن العديد من متاجر التجزئة الأخرى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة