راية القابضة تطرح توكتوك بمواصفات أوروبية النصف الثانى 2018

راية القابضة تطرح توكتوك بمواصفات أوروبية النصف الثانى 2018

audai audai
إتصالاتإختيارات ون عربيتكنولوجيا
audai audai10 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تصنيع 40% من التوكتوك محليا خلال عامين
بدء التجميع يوليو المقبل..و 30 ألف مركبة في المرحلة الأولي باستثمارات 100 مليون جنيه

تستعد شركة راية القابضة لطرح توكتوك بمواصفات اوروبية خلال النصف الثانى من العام الحالى بعد شراءها مصنعا على مساحة 10 آلاف متر مربع فى مدينة 6 أكتوبر لتجميع ” التوكتوك ” محليا بالاتفاق مع شركة بياجيو الإيطالية ، على أن تصنعه بنسبة 40 % مكون محلى بعد عامين .

قال مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة إن مصر وأفريقيا يتمتعان بفرص نمو عالية في مجال صناعة المركبات الخفيفة وأبرزها التوكتوك.
اضاف أن راية اتفقت مع شركة بياجيو الإيطالية صاحبة الخبرات فى صناعة المركبات الخفيفة للمشاركة في تصنيع المركبات الخفيفة في مصر علي أن تبدا التصنيع خلال يوليو المقبل .
اقرأ ايضا : استثمارات راية القابضة فى مصر
وقال خليل لـ ” البورصة ” إن قيمة استثمارات المرحلة ألأولى من المشروع 100 مليون جنيه.
وذكر أن التوكتوك الذي ستصنعه راية يتميز بالجودة ومواصفات الاتحاد الاوروبي و تخطط لتصنيع نحو 30 الف مركبة في المرحلة الاولي علي أن تصل 200 الف مركبة فى المرحلة الثانية.
قال اسامة زكي الرئيس التنفيذي لشركة راية للتصنيع المتطور التابعة لراية القابضة ان عدد العمالة سيصل خلال عامين الي ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، ويطرح ثلاث موديلات في السوق المصري النصف الثاني من العام الحالي وتتوزع ما بين مركبات نقل للأفراد والبضائع.




وقال سيرجيو روببنيو نائب رئيس مجموعة بباجيو الايطالية ان شركته اطلقت التوكتوك من طراز النحلة ذات الثلاث عجلات والذي انتشر علي مستوي العالم وتصدرمنتجاتها لأغلب اسواق العالم لخدمة الملايين.
وقدر روبينيو عدد سائقى التوكتوك فى مصر بمليونى سائق وفقا لدراسة أجرتها الشركة الإيطالية.
وقال حازم مغازي العضو المنتدب لشركة أمان للخدمات المالية التابعة لراية القابضة ان الشركة ستقدم خدماتها لبيع المركبات الخفيفة وستقدم برامج جديدة لتمويل عملية البيع من خلال التقسيط.
ويصل عدد فروع أمان في مصر 130 فرعا وتتوقع أن يبلغ 200 فرعا بنهاية العام، ولدى الشركة 20 ألف منفذ دفع وتستهدف أن يصل عددها بين 30 و 35 ألف منفذ قبل نهاية 2018.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة