رابط ﻻيف أونلاين كورة ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

رابط ﻻيف أونلاين كورة ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط ﻻيف أونلاين كورة ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019.

وتقام اليوم الثلاثاء 29 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين اﻻمارات وقطر فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس أسيا 2019 المقامة فى اﻻمارات العربية المتحدة حاليا .

وتلعب المباراة الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

رابط ﻻيف أونلاين كورة ﻻيف مباراة قطر واﻻمارات فى كأس أسيا 2019

بث مباشر مباراة اليابان وايران كورة اون لاين – kora online يلعب منتخب الساموراي تابع لايف بث مباشر مباراة اليابان وإيران – tab3live  أمام نظيره منتخب إيران في لقاء جولة نصف النهائي وقبل الأخيرة بكأس أمم آسيا، كورة ستار بث مباشر مباراة اليابان وإيران – kora star ويأمل منتخب اليابان في الظهور الثاني بالمباراة النهائية على التوالى حيث حصد المركز الثاني في النسخة الماضية، ويسعى المنتخب اليابانى في الفوز باللقاء المرتقب وحسم المزيد من الانتصارات في البطولة.

وتُقام هذه البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يشارك فيها العديد من المنتخبات الأسيوية،  سيتم  وضع البث المباشر لجميع المنتخبات العربية حيث يمكنكم مشاهدة مباريات السعودية، ومشاهدة مباريات العراق، بجانب انه يمكنك مشاهدة مباريات الأردن  ومشاهدة مباراة فلسطين، و بخلاف مشاهدة مباراة اليمن، ومشاهدة مباراة البحرين، و الى جانب مشاهدة كل مباريات المنتخبات العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.