رابط ياﻻشوت ﻻيف حصري مباراة الأردن وفيتنام فى كأس أسيا

رابط ياﻻشوت ﻻيف حصري مباراة الأردن وفيتنام فى كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تلعب اليوم الاحد 20 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين فريقي الأردن وفيتنام فى كأس أسيا 2019 المقامة فى اﻻمارات العربية المتحدة.

وتقام المباراة الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة بتوقيت اﻻمارات العريية المتحدة.

تبدأ مشاهدة الأردن وفيتنام بث مباشر يلا شوت عصر الاحد في  يوم جديد لبطولة كأس أسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير إلى مطلع شهر نوفمبر القادم، حيث يسعى منتخب الأردن لمواصلة نتائجه الإيجابية والتأهل إلى دور الثمانية من كأس أسيا بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية، وسنضع لكم رابط بث مباشر الأسطورة livehd7 سريع لمشاهدة المباراة أون لاين بجودة عالية دون تقطيع من قناة bein sport max hd بتعليق خالد الغول.

رابط ياﻻشوت ﻻيف حصري مباراة الأردن وفيتنام فى كأس أسيا

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة الاردن وفيتنام كورة ستار ظهر الأحد في الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب آل مكتوم بنادي النصر، وهو اللقاء الذي ينتظر مشاهدة أحداثه من قبل الملايين من عشاق الكرة الأسيوية والعربية، حيث يحاول منتخب الأردن تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأقوى قارياً ضد فيتنام.

وقد قامت باقة قنوات بي ان سبورت بإضافة قناتين beIN Sports Max من أجل تغطية مباريات بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 وذلك بقيمة اشتراك إضافي بخلاف الباقة الأساسية قيمته 25 دولار أمريكي، أى ما يقرب من 490 جنية مصري، وهو ما جعل الأمر مكلف على الكثير من محبي مشاهدة تلك البطولة لذا سنوفر لكم رابط البث المباشر لمشاهدة المباريات الخاصة بكرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.