رابط نتائج قياس Qiyas 1440 لمعرفة نتيجة القدرات العامة برقم الهوية

رابط نتائج قياس Qiyas 1440 لمعرفة نتيجة القدرات العامة برقم الهوية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط نتائج قياس Qiyas 1440 لمعرفة نتيجة القدرات العامة برقم الهوية , يعد برنامج قياس من البرامج الهامة التي تهدف لرفع مستوى الطلاب وتنمية مهاراتهم.

وأعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن ظهور نتائج قياس للقدرات العامة ورقي في يوم 5 نوفمبر الحالي أو 27 صفر 1440، كما طرح العديد من التساؤلات العامة التي تورد بالموقع، وشرح الإجابات الخاصة بها.

يمكنكم الدخول على رابط تسجيل قياس ومنه يتم الاستعلام عن نتائج القدرات العامة ورقي للفترة الأولى، وذلك في الموعد المحدد 5 نوفمبر .

ويتم قبول الطلاب الجدد بالجامعات السعودية بعد حصولهم على الثانوية العامة، بعد مرورهم على عدة إختبارات ومقاييس تقيس مستوى مهاراتهم وقدراتهم وميولهم واتجاهاتهم، وكذلك مستوى التحصيل العلمى للطلاب الجدد، وذلك بتطبيق مجموعة من المقاييس والإختبارات المهنية والتربوية التي تم إعدادها بكل دقة وكفاءة، وتتوفر فيها تمثيل العدالة والمهنية بين الطلاب.

تسعى المملكة العربية السعودية عبر برنامج قياس Qiyas على أن يكون لها حضور فعال على ساحة التغيرات العالمية، فى إستخدام أفضل النظم والمعايير الدولية، والإستفادة من كافة التطورات والأنظمة المتبعة عالميًا، بما يحقق النمو والتقدم فى المجتمع السعودى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.