رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر رابط نظام نور 1440

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر رابط نظام نور 1440

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بدأ التسجيل الإلكتروني لدخول الطلاب للمدارس بالمملكة العربية والسعودية ، وبدأ أولياء الأمور بالبحث على الموقع الإلكتروني لنظام نور الذي قامت المملكة باستحداثه لتسجيل بياناتهم وبيانات الطلاب.

رابط نتائج الطلاب برقم الهوية فقط عبر رابط نظام نور 1440

 رابط الاستعلام عن النتائج

الرابط الجديد للاستعلام بالهوية من خلال نظام نور اضغط على الرابط للدخول لنظام الاستعلام بالهوية.

ولا يمكن إدخال بيانات الطالب أو الطالبة في أي وقت، فالأمر ليس بهذه العشوائية بل هناك طريقة متبعة توفرها وزارة التربية والتعليم بالمملكة للجميع، وذلك لتفادي أي أخطاء أو مشكلات عند القيام بالتسجيل.

ومن شروط التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي، أن يكونوا قد أكملوا ست سنوات، أو أقل بتسعين يوماً حتى تاريخ الميلاد 1434/3/25 هـ، الموافق 2013/2/6م.

وكشفت الوزارة، أنه يجب عند الانتهاء من تسجيل ابنك طباعة استمارة الفحص الخاصة بالطفل من نظام نور، وأخذ الطفل إلى أقرب مركز صحي حكومي، وإحضار ملف شامل، يتم شراؤه من المكتبة، تسجل فيه بيانات الطفل مع صورتين شخصيتين، وصور من شهادة التطعيم، وهوية الأب، وإثبات السكن، وملف ورقي.

بعد تسجيل ولي الأمر في نظام نور يتم الضغط على أيقونة ”التالي” أسفل اسم المستخدم، بعد إتمام عملية تسجيل ولي الأمر في نظام نور يقوم بإدخال بيانات الطالب والتي تتضمن حقوقًا أساسية، من بينها الاسم وتاريخ الميلاد والنوع واسم المدرسة المطلوب التسجيل فيها.

ويتيح نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، باستخدام نفس “اسم المستخدم وكلمة السر” المستخدمة للدخول إلى النظام في الأعوام السابقة أي أن من يمتلك كلمة مرور واسم مستخدم على نظام نور لا يحتاج إلى تسجيل جديد عبر البوابة الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.