رابط موقع المربع للنتائج لاستخراج نتائج الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني

رابط موقع المربع للنتائج لاستخراج نتائج الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني

ahmed attia
تعليم
ahmed attia26 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عربيا رابط موقع المربع للنتائج لاستخراج نتائج الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني , وتستعد وزارة التربية الكويتية للإعلان عن نتائج امتحانات المراحل الدراسية المختلفة ومنها الإبتدائية والمتوسطة , ويعرض النتائج موقع المربع الإلكترونية وموقع طالب المتخصص فى نشر نتائج اﻻمتحانات.

ويتيح موقع المربع الإلكتروني لنتائج الكويت 2019 مزايا عديدة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية بدولة الكويت، ومن ضمن تلك المزايا الرائعة، الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول من المنزل، واستخراج نتيجة الطالب في مختلف مراحل التعليم عن طريق الرقم المدني.

ويبدأ موقع المربع الإلكتروني خلال أيام في رصد نتائج المرحلة الابتدائية بدولة الكويت والمكونة من خمسة أعوام دراسية من الصف الأول الابتدائي حتى الخامس، قبل أن ينتقل الطالب إلى المرحلة المتوسطة من الصف السادس حتى التاسع.

رابط موقع المربع للنتائج لاستخراج نتائج الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني من هنا .

وتنتهي الاختبارات لكل سنة دراسية في موعد مختلف، لكن جميع الاختبارات لجميع الطلاب سوف تنتهي في العاشر من يناير 2019، وستعلن النتائج عبر المواقع المذكورة بالأعلى حين ظهورها من خلال رقم الهوية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.