رابط معرفة نتائج امتحانات الطلاب من خلال موقع نظام نور الإلكتروني بالسعودية

رابط معرفة نتائج امتحانات الطلاب من خلال موقع نظام نور الإلكتروني بالسعودية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia27 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط معرفة نتائج امتحانات الطلاب من خلال موقع نظام نور الإلكتروني بالسعودية.

يقوم نظام نور الإلكتروني بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية، وقد نجح النظام بشكل ملحوظ في تقديم تلك الخدمات،وبالتالي يكون قد حقق النظام الهدف المرجو منه، حيث يقوم نظام نور بتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية منها التالي:

  1. خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، وكذلك التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون والتي تكون خاصة بمستوى الطلاب الدراسي والآداء الخاص بهم خلال العام.
  2. خدمة التسجيل للطلاب الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”، وفي تلك الخدمة توفير للكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.
  3. يمكن لطلاب المملكة العربية السعودية الإطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بأخبار الدراسة وجداول الامتحانات من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، حيث يساعد موقع نور الطالب على معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة.
  4. يمثل موقع نور الإلكتروني حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، وبالتالي تتمكن وزارة التربية والتعليم من تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.
  5. يقوم موقع نور بتقديم العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب.

رابط معرفة نتائج امتحانات الطلاب من خلال موقع نظام نور الإلكتروني بالسعودية

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.