رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر bein sport بدون تقطيع

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر bein sport بدون تقطيع

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الخميس 3 يناير 2019 أقوي مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب المراكز المتقدمة فى ترتيب الدوري الإنجليزي , وتلعب المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 47 نقطة وبينهما فريق توتنهام برصيد 48 نقطة .

الفوز لصالح ليفربول يؤدى الى توسيع الفارق مع المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي , بينما الهزيمة تقلل الفارق مع مانشستر سيتي ليصبح 4 نقاط فقط .

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر bein sport بدون تقطيع من هنا .

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ,روابط ليفربول ومانشستر سيتي ,بث حي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي,لينك ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ,بث يوتيوب مباراة ليفربول ومانشستر سيتياون لاين ,مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اون لاين اليوم ,بث اون لاين ليفربول ومانشستر سيتي,مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة اون لاين ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من الفوز في 15 مباراة وتعادل في لقائين بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة ستار وخسر في 3 مناسبات، وحقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم ويستعد أيضا لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة ومواجهة فريق بيرتون.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تنقل قناة bein sport أحداث المواجهة المرتقبة في قمة الجولة ال21 بين مان سيتي وليفربول، وتذاع المباراة على قناة hd2 بالإضافة لاستوديو تحليلى كبير يضم العديد من نجوم التحليل للتعليق على أحداث المباراة وتحليل اللقاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.