رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة

رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة , شاهد لايف مباراة مشاهدة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة , بث مباشر أونلاين حصري مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة .

وبدأت بطولة كأس أسيا 2019 فى 5 يناير 2019 بالامارات العربية المتحدة , وتقام مباراة اليوم الأثنين بين اليمن وايران الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

جدول مجموعات كأس اسيا

رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة من هنا .

ورغم الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن، إلا أن جمهور كرة القدم يأمل في أن يرسم المنتخب الوطني البسمة على شفاه الشعب خلال أمم أسيا.

وتعد تلك المشاركة هي الأولى للمنتخب اليمني في كأس الأمم الأسيوية منذ توحيد اليمن الشمالي مع اليمن الجنوبي في 1990.

ويسعى المنتخب الإيراني في التتويج باللقب الأسيوي الرابع له تاريخياً، حيث ستكون مواجهة اليمن بوابة البداية للتأكد من قدرة الفريق على تحقيق ذلك.

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة اليمن وايران كورة ستار مساء الاثنين في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وهو اللقاء الذي ينتظر مشاهدة أحداثه من قبل الملايين من عشاق الكرة الأسيوية والعربية، حيث يحاول منتخب اليمن تحقيق نتائج إيجابية في أول مواجهة له في البطولة الأسيوية او على الأقل تحقيق أداء جيد.

رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة من هنا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.