رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم الإثنين 8-4-2019

رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم الإثنين 8-4-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 هنا رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم الإثنين 8-4-2019.

المباراة تلعب الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم الإثنين 8-4-2019

رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر كان الهلال قد خاض مواجهته الماضية أمام الدحيل واستطاع الزعيم السعودي تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أما نادي الاستقلال خاض مباراته في الجولة الثانية أمام العين الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويدخل الهلال السعودي ساعيًا إلى الفوز الليلة من أجل تعزيز صدارته في المجموعة بينما يسعى نادي استقلال طهران إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزعيم السعودي الليلة في مباراة ستكون ليست سهلة بالطبع.

البث المباشر لمباراة الهلال واستقلال طهران كورة اون لاين تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب حمد بن خليفة وتنقل قناة بي ان سبورت 5 اللقاء بتعليق علي محمد علي وسط ترقب جماهير الزعيم داخل المملكة العربية السعودية لمشاهدة اللقاء.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط يليه الدحيل برصيد 3 نقاط بينما في المركز الثالث والرابع يأتي فريق العين واستقلال طهران برصيد نقطة وحيدة بث مباشر مباراة الهلال واستقلال طهران.

يوتيوب مباراة الهلال واستقلال طهران يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز الليلة من أجل النقاط الثلاثة حيث يرغب الهلال في تعزيز صدارته ليصبح رصيده 9 نقاط في المجموعة ويضع قدم للتأهل والعبور من مرحلة المجموعات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.