رابط مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر Tab3live الاسطورة

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر Tab3live الاسطورة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الخميس 24 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الزمالك وبيراميدز فى بطولة الدوري العام المصري .

وتلعب المباراة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر Tab3live الاسطورة

ننقل لكم مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس 24 يناير على ملعب بتروسبورت، حيث يأمل نادي الزمالك في مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم والتغلب على منافسه من أجل تحقيق اللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ عام 2015، ولكن ذلك لن يكون سهلاً في ظل وجود خصم قوي وهو نادي الأهرام.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز عبر النايل سات على قناة أون سبورت، أو من خلال الإنترنت اون لاين عن طريق روابط بث مباشر المباراة التي سوف نضيفها لكم قبل بداية اللقاء مباشرة لمتابعة المواجهة المُشوقة التي ستكون حاسمة بشكل كبير في الصراع على اللقب.

وستنطلق مواجهة الزمالك أمام بيراميدز في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك اليوم من خلال شاشة قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة الذي لديهم الحقوق الحصرية لإذاعة كافة لقاءات الدوري المصري بالتعليق العربي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.