رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر أون لاين

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر أون لاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات فى الوطن العربي رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر أون لاين, وتقام المباراة اليوم الجمعة 4 يناير الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر أون لاين من هنا .

من المتوقع أن يكون تشكيل الاهلي : محمد الشناوي في حراسة المرمى، كواليبالي، كريم نيدفيد، ايمن أشرف، محمد هاني في الدفاع، ومحمد محمود، عمرو السولية،رمضان صبحي، وليد سليمان في الوسط، وفي الهجوم احمد الشيخ ووليد ازارو.

وضم الأهلي لقائمة اللقاء العديد من اللاعبين الجدد، وكنه استبعد كلاً من جيرالدو وصالح جمعة وحسام عاشور وأحمد فتحي لأسباب مختلفة.

تنطلق في الساعة السادس بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة عبر قناة on sport hd الأولى، وذلك بتعليق التونسي أحمد شوبير على القناة الصوتية الأولى، ، بالإضافة لمدحت شلبي على قناة النيل للرياضة

عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق ينضم إلي بيراميدز في صفقة أنتقال قادماً من اهلي جد السعودي، ليكون خامس صفقات الفريق في موسم الانتقالات الشتوية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.