رابط لايف حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري ابطال أسيا اليوم الأثنين

رابط لايف حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري ابطال أسيا اليوم الأثنين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط لايف حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري ابطال أسيا اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 .

والمباراة تقام اليوم الأثنين الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط لايف حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري ابطال أسيا اليوم الأثنين

مشاهدة مباراة النصر السعودي والزوراء العراقي اليوم، سنقدمها لكم في خدمة يلا شوت بلس مشاهدة مباريات اليوم، وذلك من خلال هذه الفقرة، وكل ما عليكم مشاركة الموضوع من اجل العودة إلينا قبل المباراة، ومشاهدة مباراة الزوراء اليوم، ضد العالمي السعودي، وسيتم تحديث بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والزوراء العراقي اليوم قبل اللقاء فتابعونا.

بث مباشر مباراة النصر والزوراء العراقي حتى الآن لم يقدم النصر أي انتصار في الجولتين الماضيتين حيث خسر الفريق أمام الوصل وذوب آهن اصفهان ولكن مازالت الفرصة أمام العالمي للعودة من جديد، وتضم المجموعة الأولى كلا من النصر والزوراء والوصول وذوب آهن اصفهان، ويسعى كل فريق إلى الفوز الليلة من أجل النقاط الثلاثة، ويحتل الزوراء صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط يليه ذوب آهن في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بينما في المركز يأتي الوصل برصيد 3 نقاط أمام النصر في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

رابط مباراة النصر والزوراء بث مباشر اون لاين كورة لايف يوتيوب تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مصر والثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك فهد، وتنقل قناة بي ان سبورت 3 اللقاء بتعليق عصام الشوالي وسط ترقب جمهور الفريقين، على الجانب الآخر يقدم النصر نتائج رائعة في الدوري السعودي للمحترفين جعلته في صدارة الدوري حتى الآن وينافس العالمي الهلال على لقب الدوري هذا الموسم ولكن حتى الآن لم يتم حسم الدوري لأي من الفريقين والمنافسة بينهما قوية جدا على لقب الدوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.