رابط لايف حصري مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الاثنين فى الدوري المصري

رابط لايف حصري مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الاثنين فى الدوري المصري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia4 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف حصري مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الاثنين فى الدوري المصري , مشاهدة مباشرة اليوم الأثنين 4 مارس 2019 بين فريقي الاهلي وبتروجيت فى الدوري المصري الممتاز .

وتلعب المباراة اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط لايف حصري مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم الاثنين فى الدوري المصري

كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت – kora star بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت كووورة الأهلي وبتروجيت – kooora ويحل بتروجيت في المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة من تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 10 أيضا، بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت هاي كورة – hihi2 وكان الفريق قد خسر من فريق الجونة 2-1 في لقاء الجولة الماضية.

كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت – kora star بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت هاي كورة – hihi2 والجدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول بالجولة ال9 قد انتهى بفوز الأهلي 1-0 .

بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت هاي كورة – hihi2 تقام مباراة الأهلي وبتروجيت في الأسبوع السادس والعشرون بالدورى يوم الإثنين 4/3/2019، بي ان سبورت بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت – bein sport وتنطلق المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت – kora star وفي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الدولى، بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت  بي ان سبورت بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت – bein sport وفي تمام الساعة الخامسة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.